كرونو

None

بلماضي: مباراة الجزائر ضد السنغال لها مذاق خاص

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب   أن مباراته مع تجمع بين فريقين لديهما إمكانيات ولاعبون معروفون على المستوى الدولي، مشيرا إلى أن المباراة سيكون لها مذاق خاص ولكنها غير مصيرية.


وقال بلماضي - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في استاد الدفاع الجوي - الأربعاء - إن فريقه سيلعب المباراة بكل تركيز لأنها هامة في مسيرة الخضر، لافتا إلى أنه يعلم أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال لأنهما ينتميان لنفس الجيل وعلى الرغم من قلة خبرته في مجال التدريب ولكنه حقق نتائج قوية.


وأوضح أن مباراة السنغال مهمة ولكنها غير مصيرية ولكنها ستؤثر على ترتيب المجموعة، متابعا: "يجب علينا ألا ننساق وراء الحسابات المستقبلية والتركيز في مبارياتنا لأنها الطريقة المثلى بالنسبة لنا للاستمرار بالمنافسة".


وأضاف المدير الفني لمنتخب الجزائر "أنه يخشى أن يقع في فخ المباريات السهلة في أمم إفريقيا، لذا استعد جيدا لمباراة كينيا الماضية، كما أنه يركز جيدا على مباراة السنغال ومن بعدها تنزانيا".


وفيما يخص التفوق التاريخي السنغالي على الجزائر في المواجهات السابقة، رأى بلماضي أنها مباراة صعبة للغاية مع منتخب رائع على جميع الأصعدة ومعزز بلاعبين أقوياء، مشددا على أنه لن يتحدث على نهائيات المجموعة وعليه التعامل مع كل مباراة على حدة، مضيفا : "من نابع خبرتي كل الفرق سواء صغيرة أو كبيرة مثل المغرب ومصر والجزائر وغيرها.. كلها خاضوا اختبارات صعبة مع الفرق الصغيرة، وكل المباريات صعبة وليس مؤكدا الفوز على الفرق الصغيرة بدليل أن المغرب سجلت في الدقيقة ٩٠ ضد ناميبيا بهدف شخصي".


وأكمل أن منتخب السنغال يضم لاعبين كبارا مثل ساديو ماني الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول.


عرض المحتوى حسب: