كرونو

فيصل فجر | عدسة: أ.العلوي (البطولة _القاهرة)
فيصل فجر | عدسة: أ.العلوي (البطولة _القاهرة)

فجر: "نريد الحفاظ على المرتبة الأولى وإسعاد المغاربة"

م.ذ (البطولة)

أكَّد ، متوسط ميدان ، أن المجموعة ستحاول التوقيع على أداء جيد من أجل الانتصار أمام والحفاظ على المرتبة الأولى بعد نهاية الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، مُشيراً إلى رغبة اللاعبين في إسعاد الجماهير المغربية. 


وقال قائد نادي كون الفرنسي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، على هامش الحصة التدريبية التي يخوضها ""، اليوم السبت: "سنُحضِّرُ للمباراة الثالثة أمام جنوب أفريقيا كما يجب، هدفنا تحقيق الانتصار من أجل إسعاد الجماهير المغربية". 


"نريد المرتبة الأولى وليس هناك مقابلة صعبة أو سهلة"، يُضيف فجر الذي لازم دكة البدلاء في المواجهتيْن الأولتيْن أمام كل من ناميبيا والكوت ديفوار، والتي فازا فيهما المنتخب الوطني بهدف نظيف. 



وفي منشور عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، اليوم السبت، قال المغربي: "النجاح هو ملك الجميع، هذا العمل الجماعي يعود إلى من يستحقه .. ديما مغرب". 


ويملك اللاعب البالغ من العمر 30 سنة حظوظاً وافراً للمشاركة في لقاء "البافانا بافانا"، يوم الإثنين القادم، في حال قام المدرب الفرنسي، هيرفي رونار باعتماد مبدأ المداورة، قصد إراحة العناصر الأساسية التي كانت حاضرة في أول لقاءيْن.

عرض المحتوى حسب: