كرونو

مدرب البنين ميشيل دوساييه
مدرب البنين ميشيل دوساييه

مدرب البنين: كأس الأمم الأفريقية بطولة صعبة جداً

أكد ميشيل دوساييه المدير الفني لمنتخب ، أن المجموعة السادسة صعبة للغاية لكن الفريق سيحاول بذل قصارى جهده لتحقيق افضل نتائج ممكنة.


وقال دوساييه في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فريقه مع منتخب مساء السبت: "البطولة صعبة جدًا بالنسبة لنا وسنبذل قصارى جهدنا في المباراة المقبلة، لم أتوقع سير المباراة وكنا منظمين ولكنهم تفوقوا علينا بدنيا وفقدنا ميزة اللعب الجماعي وواجهنا بعض الصعوبات وكانوا واثقين في أنفسهم جدا".


وأضاف: "الصراع البدني سيطر على الدقائق الأخيرة من المباراة، وحاولنا البقاء قدر المستطاع في اللقاء رغم إرهاق لاعبينا، حقيقة نحن لم نفز وسنحاول في المباراة القادمة أمام الكاميرون".


وأوضح: "لا يوجد وقت كاف للإعداد للمباراة القادمة وعلينا أن نعيد لياقة اللاعبين من خلال الاستشفاء لأنها ستكون مباراة صعبة أمام الكاميرون حامل اللقب".


وانتهت المباراة التي جمعت منتخب بنين بنظيره منتخب غينيا بيساو يوم السبت في الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في نسختها الثانية والثلاثون بالتعادل السلبي.


ورفع منتخب بنين رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني مناصفة مع المنتخب الغاني، فيما حصد منتخب غينيا بيساو أول نقطة له في المجموعة، التي يتصدرها المنتخب الكاميروني برصيد أربع نقاط.


ويلتقي منتخب بنين مع الكاميرون يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة، فيما يلعب منتخب غينيا بيساو مع غانا في ذات التوقيت.

عرض المحتوى حسب: