كرونو

منتخب البنين / مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار / احتفال البرتغال بلقب "يورو 2016"
منتخب البنين / مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار / احتفال البرتغال بلقب "يورو 2016"

طموح "السناجب" يكبر قبل لقاء المغرب.. وحلمها هو تكرار "إنجاز البرتغال"!

ج. ف (البطولة)

تفاعل شعب مع تأهل منتخب "السناجب" إلى الدور الثاني من لأول مرة في تاريخه، بل وتعدى البعض "مرحلة التفاؤل" إلى أبعد من ذلك بالتّشبه بـ"مسار " في ، والتي تُوج بها رفاق .

ويستعد منتخب البنين لمواجهة "أسود الأطلس" غداً الجمعة على ملعب السلام (17:00 / gmt+1)، في مباراة يُراهن فيها "السناجب" على تقديم مستوى أفضل من الذي قدّموه في دور المجموعات، حين حقّقوا 3 تعادلات أمام و وغينيا بيساو.

ويعتقد مشجعو "السناجب" أنه بمقدورهم "محاكاة" إنجاز البرتغال في كأس الأمم الأوروبية 2016، حين تمكن رفاق رونالدو من عبور الدور الأول بـ3 تعادلات، كأحد أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث في المجموعات، ومن هناك أثبتوا أن "طريق الألف ميل يبدأ بخطوة"!

وانطلق "المشوار الحقيقي" للبرتغال في "يورو 2016" في أدوار خروج المغلوب، حيث استمرت مغامرة الدون ورفاقه إلى النهائي، مع انتزاع اللقب على حساب البلد المنظم (فرنسا).

ويتشبّه البنينيون بما حققه بطل أوروبا رغم عدم توفرهم على نجمٍ بقيمة كريستيانو رونالدو، أو المدرب فرناندو سانتوس، ولا حتى بقية اللاعبين الذين قادوا البرتغال للقب.. لكن "السناجب" متفائلون قبل مواجهة ، لأنه على حد رأيهم، هناك الكثير من القواسم المشتركة بين ما فعلته البرتغال في فرنسا، وما قد تفعله البنين في مصر هذا العام!

يُذكر أن المنتخب المغربي فاز في جميع مواجهاته أمام البنين (5 انتصارات في 5 مباريات).


عرض المحتوى حسب: