كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-08-19
مكان الإزدياد زيمبابوي
البلد زيمبابوي
الطول 170 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
خاما بيليات
خاما بيليات

الرجاء يستهدف بيليات .. ووكيل أعماله يُخاطب المهتمين بلاعبه

أيوب رفيق (البطولة)

يستأثر اللاعب الزيمبابوي ، مهاجم س الجنوب الأفريقي، باهتمام العديد من الأندية من بينها ، وفقا لما أوردته وسائل إعلام جنوب أفريقية، بعد العروض الجيدة التي قدَّمها اللاعب فردياً مع منتخب بلاده الذي غادر "" بمصر من الدور الأول. 


وقال وكيل أعمال صاحب الـ28 سنة، مايك نغوبني، في تصريح لمجلة "كيك أوف" الجنوب أفريقية: "العديد من الأندية الكبرى في مصر أرادت بقاءه هناك بعد كأس أفريقيا، كما أن الاتصالات من المغرب قد غمَرَتْني بخصوصه، بالإضافة إلى تونس كذلك". 


وأضاف: "لكنني قُلت لكل المتصلين والمهتمين بأنه ينبغي عليهم فتح قنوات الاتصال بكايزر شيفس الذي يرتبط مع اللاعب بعقد، لأنه ليس حراً في الوقت الحالي. لا يمكنني أن أقول أي شيء ما دام اللاعب مرتبطاً بعقد". 


"لقد شارك بيليات في كأس أمم أفريقيا وأبلى البلاء الحسن رغم أن منتخب بلاده أُقصي مبكراً، لكنني رغم ذلك أنا مُحاصر بالاتصالات الهاتفية في المرحلة الراهنة بشأنه"، يسترسل وكيل أعمال بيليات في حديثه. 


ويمتد العقد الذي يربط بيليات بالفريق الجنوب الأفريقي إلى غاية صيف 2021، مع خيار تمديده لموسم إضافي. وجاور المهاجم عدة أندية في مسيرته الحالية، على غرار صن داونز وأياكس تاون الجنوب أفريقييْن، وقد خاض الموسم الفارط 35 مقابلة سجَّل فيها تسعة أهداف وقدَّم عشر تمريرات حاسمة.

عرض المحتوى حسب: