كرونو

None

بلماضي يتحدث عن تضييع بونجاح لضربة جزاء و يؤكد أن لاعبي المنتخب الجزائري "رجال"

أكد جمال بلماضي مدرب أن مباراة كانت صعبة لأن الخصم كان منظما بشكل جيد، و كاين بنتظر فقط الخطأ من طرف فريقه من أجل خطف التأهل.


و أوضح بلماضي خلال الندوة الصحفية التي المباراة قائلا: "كانت مباراة صعبة سيطرنا عليها وضيعنا فرصا عديدة، المنتخب الإيفواري يملك نوعية من اللاعبين الرائعين الذين بإستطاعتهم إلحاق الضرر بنا، خاصة وأنهم دخلوا المباراة بقوة بفرصة غرادال التي إصطدمت بالقائم".


و تابع المتحدث ذاته "أضعنا فرصة قتل المباراة مع بداية الشوط عندما ضيع بونجاح ضربة جزاء التي لم نقم بترجمتها إلى هدف، لكن في النهاية مايهمني هو التأهل للدور النصف نهائي".


و بخصوص تغييره لنجوم الفريق أثناء المباراة، قال بلماضي " في المنتخب الوطني الجزائري لايوجد نجوم فكل اللاعبين مهمين جدا بالنسبة لي و للمجموعة من حقق التأهل للدور نصف النهائي هم 23 لاعبا الذين إستدعيتهم ولايوجد أي مشكل في التعامل معهم، كلهم لاعبين كبار ورجال بكل ما تحمله الكلمة من معنى".


جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري كان قد ضمن تأهله للدور النصف نهائي بعد تجاوزه الكوت ديفوار في دور الربع بالضربات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي بالتعادل هدف في كل شبكة.

عرض المحتوى حسب: