كرونو

لاعب المنتخب المغربي رومان سايس
لاعب المنتخب المغربي رومان سايس

رومان سايس: "كل اللاعبين يفضلون بقاء رونار.. ومن حق المغاربة الغضب على زياش"

فاطمة الزهراء زركي (البطولة)

رحب ، مدافع الإنجليزي، ببقاء الفرنسي هيرفي مدربا للمنتخب الوطني في حوار مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائلاً: "لقد قام بأشياء عظيمة، كل اللاعبين يقولون أن عليه البقاء ومواصلة المشوار".


واعتبر صاحب 29 سنة، أن الشعب المغربي كان ينتظر الكثير من نجم أمستردام حكيم ، نظرا للموسم الممتاز الذي قام به، قائلا: "من الطبيعي أن يخيب أمل الناس لأنه لم يسجل ولم يلعب كما هو معهود عليه."

وحول إقصاء المنتخب المغربي في دور الثمن على يد منتخب البنين، عبّر سايس عن قساوة الأيام التي تلت المباراة: "أنا لا أخفي أن الأيام التي تلتها كانت قاسية قليلاً. كان من الصعب النوم وكانت الليالي قصيرة مع الكثير من خيبة الأمل".

وفي السياق نفسه قال: "هناك الكثير من الأمور التي تمر برأسك في تلك الليالي، خصوصاً الشعور بالعار لأننا نمثل المغرب، كنا نطمح إلى الذهاب بعيداً جداً في هذه المسابقة. فعلاً الخروج في هذا الدور يثير الغضب وأمام البنين. كان الناس سيكونون أقل غضباً لو خسرنا أمام السنغال أو الجزائر."


وعبر رومان سايس، عن صدمته من صمت مخيف سيطر على أجواء غرفة الملابس، عند الوصول إلى الفندق، قائلا: "كان هناك صمت أشبه بصمت فاجعة الموت في غرفة خلع الملابس وعلى متن الحافلة، والتفكير والحسرة كانا طغيين على وجوه اللاعبين".

عرض المحتوى حسب: