كرونو

None

بلماضي: "أعد الشعب الجزائري أنني سأفعل كل شيء لإسعادهم.. لكنني لا أعدهم بحصد اللقب"

عبر جمال بلماضي المدير الفني عن سعادته بتأهل منتخب بلاده لنهائي لأول مرة منذ 29 عاما.


وقال بلماضي في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة : " كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة بسبب قوة نيجيريا، بالإضافة إلى إرهاق لاعبي فريقي بسبب خوض المباراة عقب أيام قليلة من مباراة كوت ديفوار القوية في ربع النهائي".


وأضاف المدرب الجزائري: " قدمنا شوطا أول ممتاز كنا أكثر شراسة وفي الشوط الثاني أداء اللاعبين تراجع قليلا بسبب الإرهاق لكننا تمساكنا مجددا وتعاملنا بشكل رائع مع ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا وحققنا الانتصار في الوقت القاتل".


و تابع المتحدث ذاته " درسنا نيجيريا جيدا وعلمنا أنه يعتمد بشكل كبير على سرعة أحمد موسى وتمكنا من إيقاف خطورته بشكل كبير وهذا ساعدنا على الانتصار في النهاية".


" أعد شعب الجزائر أنني سأفعل كل شئ من أجل إسعادهم، لكنني لا أعدهم بحصد اللقب لأنني لا أملكه، كما أريد أن أؤكد للسؤولين على الشأن الكروي أن المدرب الوطني الشاب لديه القدرة على تقديم كرة قدم مميزة وصناعة التاريخ، و بدوره أليو سيسيه مدرب السنغال يبلي البلاء الحسن رفقة منتخب بلاده منذ أزيد من أربع سنوات" يضيف جمال بلماضي.


و ستجرى المباراة النهائية بين المنتخب الجزائري و نظيره يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب القاهرة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

عرض المحتوى حسب: