كرونو

التونسي علي معلول
التونسي علي معلول

علي معلول: "كنت أتمنى تأهل النسور إلى نهائي البطولة"

أشاد علي معلول، لاعب المصري بمعسكر الفريق المُقام في إليكانتي الإسبانية.


وقال معلول في تصريحات تليفزيونية: "معسكر الأهلي بإسبانيا ممتاز من فندق، وملاعب تدريب، والطقس قريب من مصر، ومعسكر يليق بالنادي الأهلي".


وأضاف: "نركز في مواجهة المقاولون العرب، وهدفنا حصد النقاط الثلاث؛ لمواصلة الضغط على الزمالك قبل اللقاء المرتقب في نهاية الدوري".


وأوضح: "وصلنا لنهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين وفي الموسم الثالث خرجنا من صن داونز، وسننافس في الموسم المقبل لحصد اللقب".


وتابع: "أبادل الجمهور نفس الشعور، ولا يستطيع أي لاعب ارتداء قميص الأهلي، وأتمني أن نكون عند حسن ظن الجماهير".


وقال: "المنتخب المصري تعرض لضعوط كثيرة في أمم أفريقيا؛ بسبب إقامة البطولة على أرضه، وكان يستطيع تقديم أداء أفضل، وإن شاء الله يعود لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة".


وأضاف: "جمهور الأهلي ساندني بشكل كبير عقب كأس العالم في روسيا، بعد تقديم مستوي ضعيف مع منتخب تونس، وإن شاء الله نهديهم الدوري".


وأوضح: "قضيت فترة كبيرة 6 سنوات مع منتخب تونس ولعبت مع جميع المدربين، وأحترم وجهة نظر والجهاز الفني باستبعادي من ، وكنت أتمني تأهل نسور قرطاج للنهائي".


ووجَّه معلول رسالة لجماهير الأهلي، قائلاً: "أبادل الجماهير نفس الشعور والأحاسيس وأحب جمهور الأهلي رغم قصر المدة التي قضيتها، وإن شاء الله نهديهم بطولة الدوري يوم 28 يوليو/تموز، وسنكون موجودين في جميع البطولات في الموسم المقبل".

عرض المحتوى حسب: