كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مهاجم
None

موندو ديبورتيفو | نيمار يعرض نفسه على ريال مدريد

يصر مهاجم نادي "" على مغادرة حديقة الأمراء هذا الصيف بأي طريقة ممكنة، حيث يعتقد أنه لن يكون قادرًا على ارتداء قميص الفريق مرة أخرى.


وطلب البرازيلي الرحيل من خلال تصريحات لوسائل الإعلام، قال فيها أنه يحن إلى بيته القديم في برشلونة، وأنه لا يشعر بأن بطل فرنسا بات يواكب طموحه في عالم كرة القدم، مما أغضب مالك البي أس جي "ناصر الخليفي" الذي عرض صاحب الـ26 عامًا للبيع.

 

وكان أول المهتمين نادي ، الذي أرسل أكثر من عرض غير رسمي للخليفي، كان آخرها وفق مصادر "آس" تقديم الثنائي "كوتينيو وديمبلي" على الطاولة بالإضافة إلى 40 مليون يورو، وهو عرض رفضته الإدارة الفرنسية التي تبحث عن الأموال ولا شيء غيرها مقابل الصفقة بتأكيدات صحيفة "ليكيب".


وفي ظل صعوبة تلبية البلاوجرانا للمطالب المادية للفريق الباريسي، أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صباح الأربعاء أن ممثلي نيمار عرضوا خدماته على عدة فرق منها مان يونايتد ويوفنتوس والأهم هو عرض اللاعب على إدارة


ويمتلك رئيس الميرنجي "فلورنتينو بيريز" رغبة داخله في التعاقد مع اسم كبير بعد التخلي عن "كريستيانو رونالدو" وفي مخيلته أن واحد من الثنائي "نيمار دا سيلفا" أو "كيليان مبابي" سيكون كافيًا من أجل إضافة الحلقة المفقودة في فريقه.


عرض المحتوى حسب: