كرونو

None

خاص | "البطولة" يستفسر من بلماضي عن تصريحه في حق الجماهير المصرية

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


قاد المدير الفني المحلي "جمال بلماضي" منتخب محاربي الصحراء للتتويج بثاني ألقاب بطولات أمم أفريقيا بعد الفوز ببطولة 2019.


وربح الخضر اللقب على حساب منتخب السنغال في مباراة نهائية مهيبة أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وانتهت بفوز رفاق "رياض محرز" بهدف دون رد.


واختص بلماضي "البطولة" بتصريحات قال فيها بعد هذا الإنجاز "نشعر بشعور رائع، بل شعور مذهل من كافة النواحي، لأننا ربحنا البطولة بعد مسيرة ليست سهلة على الإطلاق ضد 24 فريقًا لأول مرة عبر تاريخ البطولة".


ثم تابع "النهائي ضد المنتخب السنغالي كان عصيبًا على الطرفين، ولكنه ساهم أكثر في الشعور بحلاوة اللقب، الذي نحب أن نهديه لكل الشعب الجزائري، لقد حققنا حلم الجماهير وهذا شعور لا يقدر بثمن".


وبشأن تحضيره للخضر عبر بلماضي عن فخره بلاعبيه قائلاً "رغم أنني هنا منذ 10 أشهر فقط إلا أنني وجدت المجموعة التي أفتخر بها، لقد ربحنا أول لقب في تاريخنا خارج أراضينا، نحن أفضل هجوم وأفضل دفاع، لذلك هذا الأمر مذهل".


وحاولنا توجيه سؤال له بشأن تصريحاته في المؤتمر الصحفي بخصوص غياب المساندة من الجماهير المصرية، خلال المباراة النهائية وطوال البطولة، ولكنه رفض الإجابة وتوضيح أي استفسار واكتفى بابتسامة تحمل بعض المعاني الصامتة.


عرض المحتوى حسب: