كرونو

حارس جيرونا ياسين بونو
حارس جيرونا ياسين بونو

بونو يتحوّل إلى هدف رئيسي لإسبانيول بعد حصول النادي على المال

ج. ف (البطولة)

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، مطلع الشهر الجاري، أن دخل على الخط من أجل الحصول على توقيع الحارس ياسين بونو، لينافس حارسه الأول دييغو لوبيز.

وأشار ذات المصدر أن إسبانيول غير مستعد لتسديد الشرط الجزائي لعقد بونو والذي يصل إلى خمسة ملايين يورو، حيث يُريد التفاوض مع من أجل محاولة تخفيض السعر.

لكن صحيفة "دياري دي جيرونا" المقرّبة من النادي، أكدت اليوم أن إسبانيول يبدو الأقرب للتعاقد معه، حيث بات يتوفر على السيولة المادية الكافية لإغلاق الصفقة بعد بيع مدافعه ماريو هيروموسو لنادي أتلتيكو مدريد مقابل 25 مليون يورو (50% من المبلغ سيذهب لخزائن ريال مدريد).


ويقضي بونو عطلته الصيفية قبل العودة إلى إسبانيا، حيث من المنتظر أن يجتمع بوكيل أعماله لحسم وجهته التالية إثر الإعلان عن رغبته في الرحيل عن جيرونا في يونيو الماضي. 


وعرض إسبانيول مبلغ 3 ملايين يورو (بالإضافة إلى مليون يورو كمتغيرات) للتعاقد مع الحارس ديميتريفسكي من رايو فاييكانو، لكن عرضه قُوبل بالرفض، ليُوجّه بوصلته نحو المغربي ياسين بونو، ليكون هدفه الرئيسي، مع استعداده لتقديم نفس العرض لجيرونا (3 ملايين + مليون كمتغيرات).


أما عن اهتمام فنربخشة.. فقد أوضحت التقارير الإعلامية أن خيار الانتقال لتركيا لم يعد في مفكرة بونو بعد توصله بعروض إسبانية، رغم أن النادي العثماني الأقرب له في وقت سابق.

عرض المحتوى حسب: