كرونو

None

إيقاف ميسي مباراة واحدة بعد "هجومه" على الـ"كونميبول"!

أوقف اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، النجم الارجنتيني ، مباراة واحدة وغرمه 1500 دولار أميركي، لطرده ضد في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن بطولة  الأخيرة.


وأشار الاتحاد القاري في بيان الثلاثاء، إلى أن لجنة الانضباط قررت إيقاف ميسي "لمباراة واحدة تلقائيا"، دون إمكانية استئناف القرار من قبل الاتحاد الأرجنتيني.


وسيحرم هذا الإيقاف نجم الإسباني، من خوض أول مباراة رسمية لبلاده ضمن ، والمقررة في مارس 2020.


وكان ميسي قد طرد في 6 يوليوز الجاري، لاشتباك مع التشيلي غاري ميديل الذي طرد معه أيضا، لكن اللاعب الموهوب بدا وهو يحاول ابعاد ميديل عنه دون الاعتداء عليه. وكان الطرد الثاني فقط مسيرة النجم البالغ 32 عاما.


وحلت الارجنتين ثالثة في البطولة بفوزها على تشيلي 2-1.


لكن الاتحاد القاري لم يتخذ اي قرار بشأن الهجوم الناري لميسي على التحكيم في القارة بعدما اتهمه بالفساد والانحياز للبرازيل المضيفة التي أحرزت اللقب.


ورأى ميسي أن منتخب بلاده تعرض لظلم في خسارة نصف النهائي ضد البرازيل "سئمت الحديث عن الهراء في هذه النسخة من كوبا (أميركا)"، موضحا "البرازيل كانت البلد المضيف وهم يديرون الكثير في 'كونميبول' هذه الأيام، مما يجعل الأمر معقدا" على المنتخبات الأخرى، متحدثا عن فساد في الكرة الاميركية الجنوبية.


كما عاقب كونميبول رئيس الاتحاد الارجنتيني كلاوديو تابيا لانتقاده التحكيم ساحبا ثقته منه كممثل موقت للقارة في مجس الاتحاد الدولي فيفا.

عرض المحتوى حسب: