كرونو

None

إنييستا يدلي برأيه بشأن إمكانية عودة نيمار لبرشلونة.. وتعاقد ريال مدريد مع هازارد

أكد قائد السابق، ، ولاعب الياباني الحالي، اهتمامه بالعمل كمدرب، ولكنه لا يرى نفسه حاليا في هذا المنصب لأنه لا يزال لديه "الحماس والرغبة للاستمرار في لعب كرة القدم".


وفي تصريحات لقناة (DAZN)، قيم إنييستا صفقة انضمام الفرنسي لناديه السابق ، واهتمام البرسا باستعادة البرازيلي ، وقال: "أنا أستطيع التحدث كلاعب، هما اثنان من أفضل اللاعبين على المستوى الفردي. سيمثلان تعزيزا قويا. أمر آخر يتعلق بإذا ما كان البرسا بحاجة إليهما، وما إذا كان سيتم تحقيق التناغم داخل الفريق، وما يريده البرسا حقا".


وردا على سؤال حول انضمام  لـ، قال: "إنه لاعب يصنع الفارق، متكامل: يلعب على اليمين واليسار ويراوغ ولديه السرعة والقوة.. لديه مميزات مرعبة، مميزات لكي يكون لاعبا مهما في ريال مدريد. إنه لاعب لطالما أعجبني".


وحول المقارنة التي تعقد دائما بين برشلونة و تحت قيادة ، قال: "أعتقد أن إحدى السمات الفردية أو الأشياء التي لدى جوارديولا، هي أن فرقه تلعب كما يريد، وكما يرى أنها يجب أن تلعب. بالتأكيد السيتي في السنوات المتواجد فيها (بيب) يلعب كرة قدم تُعبر عنه، وهذا هو الاهم. انطلاقا من هذا فإن كل مرحلة مختلفة بلاعبين مختلفين".


وبسؤاله عن اللاعب الذي يعتبره الافضل في ، أشار إلى الاسباني ديفيد سيلفا الذي سيغادر مانشستر سيتي نهاية الموسم: "رغم أن هناك لاعبين جيدين كثر، لكني سأختار ديفيد سيلفا".


وعن الفريق المرشح للفوز بدور البريميير ليج هذا الموسم، رشح إنييستا مانشستر سيتي.

عرض المحتوى حسب: