كرونو

None

بعد استقباله بعبارات "عنصرية" والتأكيد على أنه سيرحل في يناير.. رئيس زينيت يخرج للرد على "الإعلام الغربي"!

فاجأت جماهير ، مسؤولي ناديها، بعد ترحيبهم بالوافد الجديد، البرازيلي مالكوم، بطريق غير متوقعة، ورفعوا لافتة تحمل عبارات "عنصرية"، يعبرون من خلالها، عن رفضهم تعاقد الفريق مع لاعب "أسود".


لم يمض على إعلان التعاقد معه، حتى 24 ساعة، ليتم استقبال مالكوم، بعبارات "مسيئة"، والتقارير، تشير إلى أن نادي زينيت، بدأ من الآن، يفكر في بيعه، وقد يتم ذلك في يناير القادم، مع افتتاح الميركاتو الشتوي.

وبدأ مالكوم يوم السبت، مسيرته مع الفريق الروسي، بحيث دخل كبديل، أمام (1-1)، في الجولة الرابعة من . وبينما كان ينتظر ترحيبا من الجماهير، فإن هذه الأخيرة فاجأته، وقد تدفعه للرحيل.


ودخل مالكوم في الدقيقة الـ 72، وفي نفس اللحظة، تم رفع لافتة، لم يتم فيها ذكر اسم اللاعب، إلا أنها رسالة غير مباشرة، على أنهم يرفضون قدومه، بحيث كتبوا: "شكرا للإدارة على احترامها التقاليد"، في إشارة، إلى أنهم يرفضون قدوم لاعبين ببشرة "سوداء".

إلا أن هذه اللافتة، تمثل نسبة قليلة من جماهير زينيت، علما أنه لحظة دخوله، تم الترحيب به في الملعب، كما أن رئيس النادي، أليكساندر ميدفيديف، خرج لنفي الشائعات، وقال: "لم يكن هناك صراع. وسائل الإعلام الغربية، تنشر مرة أخرى معلومات خاطئة. لسوء الحظ، لا يحدث هذا فقط في الرياضة".


عرض المحتوى حسب: