كرونو

None

آس | ريال مدريد قد يخسر إيركسن لصالح مان يونايتد

ازداد موقف صانع ألعاب نادي "" غموضًا خلال الساعات الأخيرة الماضية، وهذا بعد دخول نادي بقوة في مفاوضات مع ممثلي اللاعب الدنماركي تمهيدًا للتعاقد معه هذا الصيف.


وأدى انسحاب إدارة الشياطين الحمر من صفقة التعاقد مع نجم "" وكذلك تفوق توتنهام عليهم في سباق التعاقد مع البرتغالي "برونو فيرنانديز" إلى تحولهم بشكل سريع لهدف سابق هو الدنماركي "كريستين إيركسن".


وحاولت صحيفة "آس" البحث وراء مصدر تلك الشائعات، وأكدت صحتها وفق مصادرها الخاصة، متحدثة عن أن قد يواجه خطر فقدان اللاعب الدنماركي لصالح اليونايتد، الذي بات هو أقرب الأندية للحصول عليه، بسبب عدم جدية الريال في تلك الصفقة نظرًا لاهتمامهم بمتوسط الميدان الفرنسي "بول بوجبا".


ورفض إيركسن كافة العروض التي قدمت له من إدارة الليلي وايتس بشأن تجديد عقده مع وصيف أوروبا، والذي ينتهي بحلول الصيف المقبل، لذلك لا توجد أي فرصة لتوتنهام إذا ما أرادت التربح من الصفقة سوى التفريط به هذا الصيف، وإلا سيوقع لأي نادٍ يختاره بحلول سوق الانتقالات الشتوي القادم.


وفي سياق متصل، يبحث رئيس السبيرس "دانيل ليفي" حسم صفقة التعاقد مع نجم سبورتينج لشبونة "برونو فيرنانديز" والذي أرسل ممثلين من الفريق اللندني إلى لشبونة لإنهاء الصفقة، وهذا حتى يتثنى له السماح لإيركسن بالرحيل هذا الصيف.


عرض المحتوى حسب: