كرونو

None

زيدان يلجأ إلى 3-4-3 من أجل إدين هازارد

يبحث المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" في الوقت الحالي عن أنسب طريقة لعب من أجل مساعدة صفقة الفريق الأهم هذا الصيف على التألق بقميص ريال مدريد في الموسم القادم.


المدرب الفرنسي يعلم جيدًا أن لاعبه البلجيكي لم ينسجم بشكل كامل مع زملائه بعد، وهذا ما ظهر في الخمس مباريات الودية التي شهدها معسكر الميرنجي التحضيري حتى الآن، لذلك فكر في تغيير أسلوب لعبه أمام نادي ريد بول سالسبورغ النمساوي في آخر التجارب الودية.


وعرف زيزو خلال سنواته كمدرب لريال مدريد بأسلوبي لعب أساسيين هما 4-3-3 والتي تتحول في بعض الأوقات إلى 4-4-2 بالشكل الماسي وقت تألق البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في هجوم ريال مدريد.


وستكون مباراة سالسبورغ فرصة أمام زيدان من أجل تجربة خطة تشيلسي المعروفة مع المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" 3-4-3، من أجل خدمة اللاعب الأهم حاليًا في تشكيلة ريال مدريد، والذي اعتاد عليها لسنوات في الستامفورد بريدج.


وانفردت صحيفة "آس" بتشكيلة الريال التي سوف تبدأ الليلة ضد الفريق النمساوي باعتماد الثلاثي الدفاعي "ميليتاو فاران وراموس" للمرة الأولى، وفي الرواقين الأيمن والأيسر "كارفخال ومارسيلو" مع وجود ثنائي في وسط الميدان "كاسيميرو وكروس" بحضور البلجيكي "إدين هازارد" كلاعب حر امامه مهاجمين هما "بنزيمة ويوفيتش".


عرض المحتوى حسب: