كرونو

داني ألفيس
داني ألفيس

ألفيس: جئت لساو باولو من أجل كأس العالم

قال اللاعب البرازيلي المخضرم إنه قرر الانضمام إلى فريق البرازيلي لكرة القدم من أجل الحفاظ على مستواه أملًا في المشاركة مع منتخب بلاده في 2022، علما بأنه سيكون في التاسعة والثلاثين من عمره حينذاك.


واحتفل أكثر من 40 ألف مشجع برازيلي أمس الثلاثاء، بانضمام اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف ساو باولو.


ووقع ألفيس، قائد المنتخب البرازيلي المتوج بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2019)، عقدا مع النادي البرازيلي يستمر حتى كانون أول/ديسمبر 2022.


وانضم ألفيس إلى ساو باولو في صفقة انتقال حر بعد شهر واحد من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.


وقال ألفيس، الذي توج بإجمالي 40 لقبًا حتى الآن في مسيرته الاحترافية: "أحلم بالمشاركة في كأس العالم المقبلة وكنت بحاجة إلى فريق يثق بي وبتاريخي في كرة القدم".


وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "جي.إس.بي.إن" اليوم: "جئت إلى ساو باولو من أجل تحقيق نتائج جيدة، لا أود أن يعتقد أحد أنني جئت لإنهاء مسيرتي مازل لدي العديد من الأهداف".


ولم يشارك ألفيس في كأس العالم 2018 بروسيا بسبب إصابة في الركبة، وقد كان ضمن قائمة المنتخب البرازيلي في نسختي 2010 و2014 من كأس العالم، لكنه فقد مكانه في التشكيل الأساسي لصالح مايكون.


كما أشاد الظهير البرازيلي، بتعاقد ساو باولو مع الإسباني خوانفران توريس الذي أكد أنه "لاعب عظيم" سيقدم "الكثير" للفريق.


وتابع ألفيس "وضعت نفسي في الخدمة لمساعدته، إنه شخص جاء لبلد مختلف وهو لاعب عظيم، ساو باولو بات يحظى بلاعب رائع حين استقدم خوانفران، هو لاعب جيد جدا على المستوى الفني وتأقلم من أجل اللعب في مركز الظهير".


وكان ساو باولو قد أعلن تعاقده مع قائد المنتخب البرازيلي في أول أغسطس / آب الجاري، وبعدها بيومين أعلن رسميا عن ضم الإسباني خوانفران الذي سيتم تقديمه خلال الأيام المقبلة.


وأكد ألفيس الذي يحمل في جعبته 40 لقبا، أن زميله الإسباني "سيضيف الكثير لساو باولو. يشرفني اللعب إلى جانب بطل مثله، ساو باولو كان موفقا في الصفقات التي أبرمها باستقدامه أبطال يمكنهم إضفاء هذه الروح".

عرض المحتوى حسب: