كرونو

None

وزير الشباب والرياضة الجزائري: "أكررها لقد طُلب منا الاستعداد لتنظيم كان 2021"

عاد وزير ، رؤوف سليم برناوي، ليؤكد بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أخبر بلاده، بأنها ستكون من بين المرشحين، لاحتضان كأس أمم أفريقيا 2021، في حال تم سحب التنظيم من الكاميرون.


وتشير التقارير، إلى أن الكاميرون، قد تكون غير جاهزة لاستقبال "كان 2021"، وهو ما دفع "الكاف"، لاتخاد الاحتياطات اللازمة، وقد أخبر الجزائر بأن تستعد لاحتضان هذا العرس الكروي.


وقبل أيام، كان برناوي قد صرح قائلا: "طُلب من الجزائر الاستعداد، في حالة سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2021 من الكاميرون. نأمل أن يحدث ذلك هناك".


وعاد وزير الشباب والرياضة الجزائري، ليؤكد ما قاله سابق، وقال في تصريحات نقلها موقع "الهداف": "لا يوجد جدل بخصوص التصريحات التي سبق وأدليت بها. نعم، أقولها من جديد، طلب من الجزائر إن كانت مستعدة لاختضان كان 2021. تلقينا الضوء الأخضر، وأخبرنا الاتحاد الجزائري لكرة القدم بذلك، الذي بدوره أخبر الكاف".


وأضاف: "نتمنى أن تنظم الكاميرون البطولة، لكن إذا حدث العكس، الجزائر ستكون جاهزة. بلدنا يرحب بكل الأفارقة".


قبل أن يشير: "كما تعلمون، الكاف أو حتى الفيفا بالنسبة لكأس العالم، تكون لديهم حلول بديلة، للتحضير لكل الاحتمالات. ما هو مؤكد الآن، هو أن الجزائر لديها الإمكانيات لتنظيم الكان، حتى دون احتساب 4 ملاعب ما زالت في طور الإنشاء".

عرض المحتوى حسب: