كرونو

None

ريال مدريد يعرض 120 مليون يورو ومودريتش لضم نيمار!

فجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الأربعاء، بعد أن أكدت، أنا نادي ، تقدم بعرض مالي، بالإضافة لنجمه الكرواتي ، مقابل التعاقد مع .


وأشارت الصحيفة، أن ريال مدريد، قدم عرضا رسميا لمسؤولي ، قيمته 120 مليون يورو، بالإضافة لمودريتش، والطرفان اقتربا من التوصل لاتفاق نهائي، والصفقة قد تقارب 180 مليون يورو (120 مليون يورو + 60 مليون يورو القيمة التقديرية لمودريتش).

من جانب آخر، ينتظر فلورنتينو بيريز، الكلمة النهائية لنيمار، بحيث أن اللاعب، لم يعط بعد، موافقته لحمل قميص "الميرينغي"، ورغبته تبقى العودة إلى ، إلا أن النادي الكتالوني، غير مستعد لإنفاق مبلغ كبير، وينتظر رحيل لاعبه فيليبي كوتينيو، للتحرك من أجل "استرجاع" النجم البرازيلي.


وأضافت "سبورت"، أن فلورنتينو بيريز، سبق واتصل بمحيط اللاعب، وعرض عليهم عقدا مدته 5 مواسم، كما وعد اللاعب بمنحه نفس الراتب، الذي يحصل عليها في النادي الباريسي (40 ميلون يورو)، إلا أن اللاعب، لم يتخذ بعد، قراره النهائي، وهو ما يثير قلق النادي الملكي.

وسياق متصل، فإن نيمار ينتظر ، إلا أنه دخل في مفاوضات جادة مع ريال مدريد. اللاعب متخوف من أن ينسحب البارسا من الصفقة، وينتهي به المطاف بالبقاء في صفوف باريس سان جرمان، لذلك قرر فتح الباب في وجه النادي الملكي، ويرغب في حسم مستقبله هذا الأسبوع، تضيف "سبورت".

عرض المحتوى حسب: