كرونو

لوران بلان ووحيد حاليلوزيتش
لوران بلان ووحيد حاليلوزيتش

بلان ينسحب وحاليلوزيتش مُرشَّح بقوة .. الأول قال "لا" والثاني متواجد بالرباط

أ.ر (البطولة)

أجمعت وسائل الإعلام الفرنسية على أن لوران بلان، مدرب منتخب "" سابقاً، قد قرَّر عدم الإشراف على تدريب ، بعد المحادثات التي جمعته بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إثر حلوله بمدينة الدار البيضاء، يوم الخميس المنصرم. 


وفي الوقت الذي أشارت فيه إذاعة "RMC" المحلية إلى أن صاحب الـ53 سنة قد أبلغ فوزي لقجع بقراره القاضي بعدم الموافقة على عرض تدريب "أسود الأطلس"، أوضح موقع "football365" أن بلان وضع مطالب تعجيزية مُقابل قبول تولي هذه المهمة. 



واعتبرت ذات التقارير أن المدرب المُلقَّب بـ"الرئيس" كان خياراً أولاً بالنسبة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى جانب البوسني الأصل وحيد حاليلوزيتش، والذي يبدو قريباً أكثر من أي وقت مضى من خلافة على رأس العارضة الفنية لـ"الأسود". 



هذا وجرى رصد تواجد مدرب السابق بمدينة الرباط، مساء أمس الثلاثاء، كمؤشر على قُرب تقديمه مدربا للمنتخب الوطني، مثلما أشارت إلى ذلك مصادر متطابقة كون خطوة الإعلان عن المدرب الجديد ستتم بعد عيد الأضحى. 


وفي تعليقها على قرار بلان بعدم تولي تدريب المنتخب المغربي، قالت وسائل الإعلام الفرنسية إن "عطالة" الدولي السابق وعدم توليه أي مهمة لأكثر من ثلاثة سنوات تعود إلى "اختياراته" كذلك وليس بسبب قلة العروض الواردة إليه فقط. 

عرض المحتوى حسب: