كرونو

None

بعد تهديده بالقتل .. أوزيل يستأجر عددًا هائلاً من الكلاب لحراسة منزله

يبدو أن قضية الاعتداء على نجم "" ومعه زميله في الفريق " دخلت في مراحل أخطر من كونها مجرد محاولة سرقة عابرة حدثت في شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، بعدما تطورت إلى تهديد مباشر بالقتل للاعبين وأسرتهما.


وتعود القصة إلى محاولة سرقة تعرض لها اللاعبان من قبل أفراد عصابات أثناء تواجدهما شمال العاصمة لندن، وهذا بغية الحصول عنوة على ساعات اليد الثمينة التي كان يرتديها اللاعبان، ولكن المدافع البوسني "سعيد كولازيناك" تصدى لمحاولة الاعتداء المسلح وحده بشجاعة وبسالة.


  

وبعد مرور ما يقارب الـ15 يومًا من تاريخ هذا الاعتداء لا تزال حياة النجمين غير مستقرة وسط ملاحقة مستمرة وصلت إلى حد التهديد بالقتل من قبل مجهولين، مما دفع النجم الألماني لتأجير شركة حراسة خاصة تتواجد بدوريات متعاقبة يوميًا أمام أسوار بيته المقدر قيمته بـ9 ملايين جنيه استرليني، بالإضافة إلى شراء وتأجير عددًا من كلاب الحراسة الشرسة والمدربة لحماية اللاعب وأفراد عائلته.


وبالفعل تم القبض على شخصين يحملان الجنسية التركية في محاولة اشتباه بالاعتداء على منزل أوزيل، ومن المقرر خضوعهما للمحاكمة في السادس من سبتمبر المقبل.



يذكر أن إدارة نادي آرسنال فضلت إبعاد أوزيل وكذلك كولازيناك عن مباراة افتتاح الموسم ضد نيوكاسل، ورفضت سفر النجمين خلال رحلة البعثة إلى مدينة نيوكاسل شمال إنجلترا لأسباب أمنية.


عرض المحتوى حسب: