كرونو

None

باريس سان جرمان يريد فينيسيوس.. وريال مدريد يرد بـ "لا"

أكدت صحيفة "سبورت"، أن نادي ، أقحم نجمه البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيور، في صفقة ، قصد "إغراء" ، ودفعه للتخلي عن البالغ من العمر 27 سنة.

وادعت الصحيفة صباح اليوم الأربعاء، أن الريال قام بالرد على عرض برشلونة، بتقديم عرض مغري لإدارة باريس، أقحموا فيه الموهبة البرازيلية فينيسيوس، بالإضافة إلى مبلغ مالي كصفقة تبادلية مع نيمار.


إلا أن صحيفة "آس"، المقربة من النادي الملكي، نفت هذه الأنباء، وأكدت، أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو، هو من طلب الظفر بخدمات فينيسيوس، أثناء التفاوض مع مسؤولي ريال مدريد، إلا أن رد الملكي كان هو "لا".

وكتبت 'آس': "حسب ما علمته الصحفية، من مصادر مقربة من إدارة النادي الفرنسي، فإن باريس سان جرمان وعندما دخل في مفاوضات لأول مرة مع ريال مدريد، الأسبوع الماضي، المدير الرياضي ليوناردو، طلب إقحام فينيسيوس في الصفقة".


وأضافت الصحيفة: "إدارة ريال مدريد رفضت هذا الشرط على الفور، وقامت بإازالة اسم فينيسيوس من طاولة المفاوضات. باريس سان جرمان أصر مرتين على اسم فينيسيوس، إلا أن ردة فعل الميرينغي كانت هي نفسها"، في إشارة إلى أن فلورنتينو بيريز يرفض التخلي عن البالغ من العمر 19 سنة.

عرض المحتوى حسب: