كرونو

None

زولا يكشف.. عندما "تمرد" كيبا على ساري في نهائي كأس الرابطة

تحدث جيانفرانكو زولا، مساعد ماوريسيو ساري، خلال فترة تدريبه نادي الإنجليزي، عن الواقعة التي شهدها ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.


وكان الحارس ، قد أثار "ضجة" كبيرة في نهائي الكأس، بعد "تمرده" على مدربه ساري، حيث رفض الخروج، رغم أنه أعلن أنه مصاب، لينفجر ساري غضبا، الذي ظهر غاضبا.

وحل زولا، ضيفا على أحد برامج قنوات "بي إن سبورتس"، الناطقة باللغة الإنجليزية، وقال عن الواقعة: "أعتقد أنه حدث سوء تفاهم في البداية (بين كيبا والطاقم التقني). كان يتظاهر بأنه أصيب، لأنه أراد إضاعة الوقت".


وأضاف: "لكن بعد ذلك اتخذنا بعض الأمور بعين الاعتبار. كنا نعلم أن كاباييرو كان على مقاعد البدلاء، وكان يعرف جميع لاعبي مانشستر سيتي، لذلك كانت الفرصة جيدة بالنسبة لنا"، في إشارة إلى أن ساري، كان يريد إقحام كاباييرو، كونه لاعب سابق لمانشستر سيتي، ويمكنه التصدي لركلات الجزاء، كونه يعرف اللاعبين جيدا.

وأشار زولا، أن إشراك كاباييرو في ذلك الوقت، لم يمكن ضمن مخططات المدرب، أو تم الاتفاق عليه من قبل مع كيبا: "كنا نستعد لإجراء التغيير. لكننا لم نخطط لذلك من قبل. كنا نعتقد أنه مصاب".


وأضاف: "في اليوم الذي سبق المباراة، كان كيبا مصابا، لذلك ظننا أن الإصابة عاودته. وقلنا إنها فرصة جيدة، لأن كاباييرو يعرف لاعبي مان سيتي، وسيكون دخوله خطوة جيدة. هذا كل ما في الأمر".

تجدر الإشارة، إلى أن ساري، رحل عن تشيلسي، بعد تدريبه لموسم واحد، ووقع في كشوفات نادي .

عرض المحتوى حسب: