كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-06-11
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
وليد أزارو في مباراة سابقة بين الأهلي المصري وسان داونز الجنوب إفريقي
وليد أزارو في مباراة سابقة بين الأهلي المصري وسان داونز الجنوب إفريقي

وكيل أزارو: "كالعادة.. وليد هو السبب في كل شيء يحدث للنادي الأهلي!"

ج. ف (البطولة)

تعرض النادي للهزيمة الرابعة على التوالي في مواجهاته المباشرة أمام ، حيث غادر بطولة من دور الـ16 بالخسارة (0-1) على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وصبّت فئة عريضة من جماهير الأهلي غضبها على لاعبي الفريق، وكانت أغلب الانتقادات والتعليقات السيئة موجّهة للمهاجم ، وليد ، على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأعلن النادي الأهلي عن إقالة مدربه الأوروجوياني، مارتن لاسارتي، بعد الخروج من بطولة كأس مصر، كما تعالت بعض الأصوات من الجماهير للتخلص من هدّاف الفريق، وليد أزارو.

وردّ وكيل اللاعب على الانتقادات والتعليقات المسيئة إليه، حيث قال لـ"فيلجول" المصري: "كالعادة.. بعد انتهاء كل مباراة، يكون أزارو هو السبب، سواءاً في حال الفوز أو التعادل أو الخسارة... وسواءًا لعب المباراة أو أنه موجود في الدكة أو أنه لم يشارك أبداً، فهذا ليس المهم، لأن المهم أن أزارو هو سبب كل ما يحدث للنادي"


وتابع موضحاً: "وليد لن يرد على الإساءات التي نالت منه منذ وصوله إلى مصر... شكراً لكل من تلفظ بكلام فاحش في حقه، لكننا لن نرد عليهم لأن هذه ليست أخلاقيات اللاعب.. وليس مستوى البيت الذي تربى فيه"

ثم اختتم كلامه قائلاً: "الجواب الدائم لوليد هو القتال لآخر قطرة من دمه كلاعب محترف، صدقوني هذا هو الواقع المؤلم بالنسبة لكم. كرة القدم أرقام وليست كلام، ونراكم في المباراة القادمة إن شاء الله".


يُذكر أن أزارو سجل 40 هدفًا وصنع 18 هدفاً لزملائه خلال 79 مباراة خاضها بقميص الأهلي.

عرض المحتوى حسب: