كرونو

None

روبرتو مورينو: "سأقنع الجماهير بأحقيتي في تدريب إسبانيا"

أكد روبرتو مورينو، المدير الفني لمنتخب ، اليوم الاثنين، قدرته على إقناع الجماهير بأحقيته في تدريب "لاروخا"، عقب رحيل لويس إنريكي لأسباب شخصية.


وأقر مورينو، الذي تولى المهمة رسميا في 19 يونيو/حزيران الماضي، بأن "شكوك الجماهير أمر طبيعي".


وقال في تصريحات لإذاعة (كادينا كوبي) الإسبانية "أتفهم أسئلة الناس حول من هو روبرتو مورينو، لكني سأبذل قصارى جهدي لإثبات أحقيتي بهذا المنصب.. لن أحاول، لكني متأكد أنني سأحقق هذا الأمر".


وأضاف أن "الماتادور" سيلعب تحت إمرته "بشراسة وبطريقة هجومية واستعادة الكرة سريعا، لكن مع الوضع في الاعتبار قدرات الخصم".


كما أوضح صاحب الـ41 عاما أنه "لن يحاول إقناع" مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، بالعودة في قرار اعتزاله اللعب الدولي، مؤكدا أن الأخير إذا أراد العودة "فعليه اتخاذ الخطوة الأولى".


وأضاف المدرب الكتالوني أن "اللاعبين يجب أن يدركوا أنهم إذا لم يظهروا بمستويات قوية مع أنديتهم، فلن ينضموا للمنتخب، لن تكون هناك مراكز مسجلة باسم أي لاعب.. الأفضل هو أن نشجع اللاعبين على إخراج أفضل ما لديهم".


وتطرق مورينو للحديث عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تربطه التقارير بالعودة لناديه السابق برشلونة، حيث ذكَر بأنه على مدار السنوات الثلاث التي لعبها بقميص البلوجرانا "كان لاعبا مذهلا"، لكنه "لا يملك أي سلطات لتوجيه فالفيردي أو زيدان حول مدى إفادة اللاعب للفريقين".

عرض المحتوى حسب: