كرونو

None

ماركا | ديمبلي "صاحب الإصابات المزمنة" غير قابل للتأهيل

استمرت فصول مهاجم نادي " الباردة بعدما تعرض لإصابة جديدة سوف تبعده عن الفريق الكتلوني لمدة خمسة أسابيع بسبب إصابة بشد في أوتار الركبة اليسرى.


وأعلن البلاوجرانا عن حاجة اللاعب الفرنسي لأكثر من شهر من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها نتيجة مشاركته في مباراة أتليتك بيلباو خلال افتتاح مباريات الدوري الإسباني.


وتناولت الصحف الإسبانية وخاصة المدريدية منها تلك الإصابة من زاوية مختلفة، حيث أوضحت صحيفة "ماركا" أن تفويت صاحب الـ22 عامًا لفحص طبي مهم قبل مباراة الفريق الباسكي كان سببًا وراء تلك الإصابة، حيث لم ينتبه لها الجهاز الطبي بسبب عدم حضور لاعب دورتموند السابق للفحص الروتيني قبل المباراة.


ومن المقرر وفق التكهنات أن يغيب اللاعب الذي كلف البارسا 150 مليون يورو عن سبعة مباريات قادمة للفريق الكتلوني، وعلى الرغم من أن برشلونة كان في أمس الحاجة لخدماته في ظل إصابة المهاجمين "ميسي وسواريز" إلا أنه خذل الجميع بتصرف غير مقبول وفق مصادر "ماركا".


وأكملت الصحيفة العاصمية في تقريرها مشيرة إلى أن سلوكيات اللاعب الفرنسي غير قابلة للتأهيل، بعد سلسلة من التصرفات غير اللائقة منذ انضمامه للبارسا، والتي كان على رأسها الغياب عن بعض الحصص التدريبية دون مبرر، بالإضافة إلى تأخر وصوله المعتاد لمقر التدريبات، ورفضه السير على النظام الغذائي الموضوع في برشلونة.


يذكر أن النجم الفرنسي بعد فترة غيابه المعلنة -5 أسابيع- سيكون بذلك قد غاب عن فريقه لمدة 225 يومًا منذ انضمامه قادمًا من السيجنال إيدونا بارك، وكان أطول فترة غياب له قبل موسم حين تعرض لشد في العضلة الخلفية أبعده لمدة ثلاثة أشهر.


عرض المحتوى حسب: