كرونو

None

الأتلتيكو يستعيد سافيتش قبل مواجهة ليغانيس

عاد المونتنيجري ستيفان سافيتش، للمران الجماعي لفريقه بعد 3 أيام من التدريب منفردًا بسبب معاناته من كدمة تعرض لها الأسبوع الماضي في مواجهة خيتافي بأولى جولات .


ولا تزال هناك شكوك حول إمكانية لحاق سافيتش، بثاني مباريات الأتلتي في الليجا، المقررة أمام يوم الأحد المقبل.


وأثناء جلسة المران التي قادها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، تناوب كل من سافيتش والأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز والبرازيلي فيليبي مونتيرو في مركزي قلب الدفاع، وسط شكوك حول اللاعبين الاثنين اللذين سيدفع بهما "التشولو" في مباراة الأحد.


ومع تدرب 3 لاعبين على مركزي قلب الدفاع لمواجهة ليجانيس، يبدو في المقابل أن سيميوني حسم أمره بشأن الظهيرين، حيث أوضحت التدريبات أن المدرب الأرجنتيني سيستعين بالإنجليزي كيران تريبير في الناحية اليمنى.


ويثق المدرب الأرجنتيني، في لاعبه الإسباني ماريو هيرموسو، لشغل مركز الظهير الأيسر ويحل محل رينان لودي الموقوف، بسبب تعرضه للطرد في الجولة الأولى إثر حصوله على بطاقتين صفراويين.


وبالنظر أيضا لتدريبات اليوم، يبدو أن سيميوني سيستعين في خط الوسط بكل من كوكي ريسوريكسيون وساؤول نييجيز والفرنسي توماس ليمار بالإضافة إلى الغاني توماس بارتي.


من جانبه، شارك المهاجم ألفارو موراتا، في المران الجماعي بعدما تدرب منفردًا الخميس الماضي، بصالة الألعاب الرياضية، وسيشكل على الأرجح خط الهجوم مع البرتغالي جواو فيليكس في مواجهة ليجانيس.


وفي المقابل، قد لا يتمكن دييجو كوستا من اللحاق بالمباراة القادمة رغم أنه استكمل عقوبة الإيقاف 8 مباريات عقب طرده الموسم الماضي من ملعب الكامب نو أمام برشلونة في الليجا، لكن يبدو أنه لم يتعاف بعد من إصابته العضلية حيث تدرب منفردا اليوم.


أما المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش، فشارك في المران برغم التقارير التي تفيد باقتراب رحيله عن الروخيبلانكوس، حاله حال الأرجنتيني آنخل كوريا الذي أوشك أيضا على الخروج من النادي المدريدي.


لكنه لن يشارك في مواجهة ليجانيس على أي حال كونه موقوف لمبارتين على خلفية عقوبة من الموسم الماضي.

عرض المحتوى حسب: