كرونو

None

آس | ميسي لن يبدأ أساسيًا ضد بيتيس

قرر المدير الفني لنادي "إيرنستو فالفيردي" عدم المقامرة بالدفع بنجم فريقه العائد لتوه من الإصابة " في التشكيلة الأساسية للمواجهة المنتظرة ضد فريق ريال بيتيس لحساب الجولة الثانية من .


وعانى الأرجنتيني من إصابة في السمانة قبل بداية الموسم، أبعدته عن المباراة الافتتاحية ضد أتليتك بيلباو، ولكنه تعافى منها وعاد للتدريبات منذ أيام.


وعلى الرغم من دخول البرغوث ضمن التدريبات الجماعية لحصص البلاوجرانا قبل اللقاء بثلاثة أيام، إلا أن هناك اتجاه أفصحت عنه صحيفة "آس" للإبقاء عليه في مقاعد البدلاء ضد الفريق الأندلسي نظرًا لتخوفات من التحامل عليه.


وشارك ليو يوم أمس في النصف ساعة الأخير من التدريبات الجماعية للبارسا، وعلى الرغم من المشكلة الهجومية التي يعاني منها حاليًا الفريق الكتلوني في ظل إصابة الثنائي "لويس سواريز" و"عثمان ديمبيلي" إلا أن القرار ذهب لعدم المغامرة بميسي خاصة وأنه لم يتعافى بنسبة 100٪ من الإصابة الأخيرة.


يذكر أن المباراة لن تكون سهلة على برشلونة رغم أنها ستقام على ملعب الكامب نو، نظرًا للهزيمة المفاجئة التي تعرض لها ريال بيتيس على أرضه ووسط جماهيره ضد بلد الوليد ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني.


عرض المحتوى حسب: