كرونو

None

الدفاع الجديدي يراسل الجامعة و الاتحاد الكونغولي بعد هروب مهاجمه ريكي تولينغي

أصدرت إدارة نادي اليوم الثلاثاء بلاغا توضيحيا بشأن المهاجم الكونغولي ريكي تولينغي، بعد مغادرته الفريق و التحاقه بشكل مفاجئ بتداريب فريق فيتا كلوب الكونغولي، تمهيدا لإنتقاله لهذا الأخير.


و فيما يلي نص البلاغ:


تؤكد إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي أنها باشرت جميع المساطر القانونية بخصوص آخر المستجدات المتعلقة بالمهاجم الكونغولي ريكي تولينغي.


للإشارة فقد وقع فريق الدفاع الحسني الجديدي عقدا احترافيا للمهاجم الكونغولي ريكي تولينغي يمتد لأربع سنوات، وشارك اللاعب ريكي في مجموعة من التداريب رفقة الفريق إضافة إلى التربصين الإعداديين بالجديدة وتركيا.


مباشرة بعد العودة من التربص الإعدادي بتركيا صرح اللاعب بأن أسرته الصغيرة تعاني مشاكل في الحصول على تأشيرة الدخول للمغرب، الشيء الذي تزامن مع تعرض ابنته لحروق خطيرة استدعت نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى حسب رواية اللاعب، مما عجل بسفره في إطار إنساني إلى الكونغو.


غير أن تأخر اللاعب عن الالتحاق بتداريب الفريق وتسرب صور اللاعب بتداريب فريق آخر، وفي خطوة استباقية سلكت إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي جميع المساطر بدأً بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والجامعة الكونغولية، كما تم مراسلة فريقه الأم سيما وأن اللاعب يتوفر على عقد احترافي ومسجل رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بعقد احترافي يمتد لأربع سنوات.


جدير بالذكر أن اللاعب المذكور بات قريبا من التوقيع في كشوفات فريق فيتا كلوب الكونغولي، بعد إلتحاقه بتداريبه منذ ما يقارب العشرة أيام.

عرض المحتوى حسب: