كرونو

مهدي بنعطية
مهدي بنعطية

بنعطية: "يوفنتوس عَرَضَ عليَّ العودة لصفوفه .. وديبالا يحتاج إلى الثِّقة"

أيوب رفيق (البطولة)

أفصح ، مدافع القطري، عن تواصل الإدارة الرياضية لنادي معه، قبل شهريْن، من أجل تباحث إمكانية عودته إلى صفوف بطل ""، مؤكداً أن ما دفعه إلى مغادرة "البيانكونيري" في الشتاء الماضي كانت الوعود الكاذبة للمدرب السابق، ماسيميليانو أليغري. 


وأوضح صاحب الـ32 سنة، في حديثه إلى صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، بالقول: "قبل شهريْن، تحدث معي فابيو باراتيشي (المدير الرياضي لليوفي)، وسألني إن كُنت راغباً في العودة إلى الفريق، قلت له إنني أحس بشعور جيد في قطر وليست لي فكرة العودة بعد بضعة أشهر من رحيلي". 


وتابع قائلاً: "لكن رغم ذلك، فإنني لم أُغلق الباب نهائياً، قلت له بإمكاننا أن نرى ونتحدث عن ذلك في حال كانت الحاجة إلى هذه الخطوة. لم تكن لدي أية مشاكل مع المؤسسة أو زملائي، ولكن مع ماسيميليانو أليغري، ومقارنة بما وعدني به، لقد لعبت بشكل قليل". 


"سأظل دوماً مُتاحا ليوفنتوس، لدي الكثير من الأصدقاء هناك، وجميعهم يتحدثون بشكل جيد عن ماوريسيو ساري، أتمنى أن يوائم أسلوبه بين فرديات اللاعبين، وبالتالي الاستمرار في الفوز"، يُضيف بنعطية الذي جاور نادي السيدة العجوز لموسميْن ونصف. 


كما تحدَّث بنعطية عن زميله الأرجنتيني ، والذي يمر بمرحلة صعبة في يوفنتوس فقدَ فيها الرسمية، حيث قال عنه: "لقد تحدثت إليه مؤخراً، إنه لاعب خارق ومميز للغاية، هو يحتاج فقط إلى الثقة والشعور الجيد". 


وكان بنعطية قد كشف، قبل بضعة أيام، عن الفرص التي عُرضت عليه في الشتاء وكذلك الصيف من أجل الانضمام إلى صفوف ، وذلك من قبل المدير الرياضي ماساري، الذي انتقل في آخر المطاف إلى أيسي ميلان. 

عرض المحتوى حسب: