كرونو

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

تقليص الانشغال بالهواتف النقالة والمواقع الاجتماعية .. وحيد يختار الصرامة مع "الأسود"

أيوب رفيق (البطولة)

يفرض الناخب الوطني الجديد، وحيد خليلوزيتش، صرامة وحزم شديديْن على أجواء المعسكر الذي يُجريه بمدينة مراكش حالياً، والذي ستتخلَّله مبارتان وديتيْن أمام كل من و، يوميْ الـ6 والـ10 من شهر شتنبر الجاري. 


ووفق مصادر مُطَّلعة تحدَّثت لـ"البطولة"، فإن المدرب الفرنسي الأصل أقرَّ قانونا داخل التربص الإعدادي لـ"أسود الأطلس" يُلزم اللاعبين بتقليص مدة استعمال الهواتف النقالة وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، مُشدِّداً على ضرورة التركيز التام في المعسكر. 



ذات المصادر، أشارت إلى أن اللاعبين امتثلوا لهذه الأوامر ولم يعودوا ينشرون صوراً من داخل مقر إقامة المنتخب الوطني، بخلاف حقبة المدرب السابق، ، الذي كان يمنح لهم الحرية التامة لتوثيق أجواء معسكرهم مع مُعجبيهم. 


وفي هذا الصَّدد، قال جواد الياميق، مدافع الإيطالي، لدى حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل يوميْن، إن "وحيد خليلوزيتش يُركِّز على الانضباط والالتزام بالتوقيت والموعد"، لافتاً إلى أن هذه الصرامة تسري حتى خارج أرضية الملعب. 



وكانت حقبة الناخب الوطني السابق رونار قد تميَّزت بانفتاح كبير للاعبين على وسائط التواصل الاجتماعي وهم داخل معسكرات "الأسود"، حتى أن مصوراً خاصاً جلبه الفرنسي كان يحرص على توثيق أجواء الحصص وكذلك أسلوب عيش اللاعبين وينقلها إلى العالم الافتراضي.

عرض المحتوى حسب: