كرونو

وليد الكرتي
وليد الكرتي

الكرتي يُهدي خليلوزيتش أول انتصار رفقة المنتخب الوطني

أ.ر (البطولة) | عدسة: إ.العلوي

تغلَّب على نظيره من بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جرت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، في إطار استعدادات "أسود الأطلس" للاستحقاقات القادمة التي تنتظرهم مُستقبلاً. 


وسجَّل الهدف الوحيد في المقابلة متوسط الميدان ، لاعب ، وذلك عن طريق تسديدة قوية هزمت حارس مرمى الضيوف، ووضعت رِجال المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش في المقدمة إلى غاية نهاية اللقاء. 



وشهدت المقابلة سيطرة اللاعبين المغاربة على مجرياتها واحتكارهم الكرة، وتهديدهم لمرمى منتخب النيجر في جملة من المناسبات، في الوقت الذي عجز فيه الضيوف عن قض مضجع الحارس منير المحمدي إلا فيما ندر سواء في الشوط الأول أو الثاني. 



وشكَّلت المباراة فرصة لخليلوزيتش كي يُجرِّب مجموعة من الأسماء، إذ زجَّ في التشكيلة الرسمية بلاعبين مثل عبد الكريم باعدي ووليد الكرتي ومهدي كارسيلا وعادل تاعرابت ووليد أزارو، كما أقحم في الجولة الثانية لاعبين من قبيل حكيم زياش وأنور التوهامي ونور الدين أمرابط. 


وكان المنتخب الوطني المغربي قد اكتفى بالتعادل في مباراته الودية الأولى أمام بوركينا فاسو، يوم السبت المنصرم، بهدف لمثله، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، في انتظار المقابلات الرسمية التي تنتظره في قادم الأيام.

عرض المحتوى حسب: