كرونو

مهاجم ليغانيس يوسف النصيري
مهاجم ليغانيس يوسف النصيري

النصيري يتجرع مرارة الهزائم مع ليغانيس بعد رفض رحيله.. ويواجه شبح "فقدان الثقة"

ج. ف (البطولة)

شهد الموسم الماضي بداية تألق المهاجم ، يوسف ، في ، لكن الوضع مختلف بالنسبة له منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث لم يجد طريقه بعد إلى المرمى بعد مرور 4 جولات.


وحافظ النصيري على رسميته في تشكيلة في مباراة اليوم أمام ، لكنه كان أول لاعب يُستبدل في المباراة بخروجه بين الشوطين وترك مكانه لزميله غويدو كاريو.

وانتهت المباراة بهزيمة ليغانيس بثلاثية نظيفة، وهي الهزيمة الرابعة له من أصل 4 مباريات خاضها في الليجا، ليتأزم وضع الفريق مبكرًا، مع احتلاله المركز الأخير من الترتيب العام.

وشارك النصيري لـ90 دقيقة في المباريات الـ3 الأولى من الموسم الجديد، لكنه لم يُسجل أي هدفٍ حتى الآن، مع اكتفائه بشوط واحد في مباراة اليوم أمام فياريال دون أي تأثير.

وسدّد ابن مدينة فاس 5 مرات على إطار المرمى في الجولة الأولى أمام أوساسونا، ثم اكتفى بتسديدتين على إطار المرمى في اللقاء الثاني أمام أتلتيكو مدريد، لكنه عجز عن تصويب أي تسديدة مؤطرة في الجولتين الثالثة والرابعة أمام ريال بيتيس وفياريال.

ويواجه المهاجم المغربي شبح "فقدان الثقة" في نادي ليغانيس، الذي رفض بيعه في الميركاتو الصيفي رغم توصله بعروض مغرية، منها عرض برايتون بقيمة 20 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: