كرونو

صورة مركبة
صورة مركبة

"فاتال تايغرز" تنتقد الجامعي والمراكشي والزعيم وتُطالب بإقالة الناصيري

م.ذ (البطولة)

طالب فصيل "فاتال تايغرز" المُساند بإقالة الكاتب الإداري للنادي، محمد الناصيري، إثر ما وصفه الكثيرون بـ"فضيحة" مباراة الفريق أمام ، المندرجة ضمن الجولة الأولى من "القسم الوطني الثاني"، بعدما أخفق نادي العاصمة العلمية في استخلاص إذن باستقبال المقابلة على أرضية "الملعب الشرفي" بمكناس، يوم أمس السبت.


وقال المصدر المذكور، ضمن بيانٍ نشره عبر صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي "فايسبوك": "الكل شاهد المهزلة التسييرية بالدرجة الأولى و الإدارية بالدرجة الثانية ، والتي كانت ستعصف بالفريق إلى ما لا يحمد عقباه، بسبب خطأ جسيم كان سيوقع بالماص في كارثة، و هو خطأ لن يرتكبه إلا غافل أو جاهل بالمساطر القانونية المنظمة لطلب ملعب لإجراء مقابلة أو تظاهرة رياضية". 


وأضاف: "ونظراً للشخص الذي يترأس الإدارة و لتاريخه مع الفرق المغربية المسمى "محمد الناصيري" المدير الإداري للماص حاليا سيحيلنا هذا لطرح أكثر من سؤال حول نواياه بسبب ارتباطه السابق، بالمنافس المباشر لفريقنا من أجل الصعود، لأن هذا الخطأ إن لم يكن متعمد، فإنه يبرهن عن بلادة و سذاجة مرتكبه، أو انعدام تام للكفاءة". 


وتابعت "إلترا فاتال تايغرز" بالقول: "نُطالب بإقالة المدعو "الناصيري" الذي ارتكب هذا الخطأ التاريخي، الذي كان سيضع الفريق أمام هزيمة بالقلم، و خير ما يمكن فعله هو إقالته و تعويضه بكفاءة لها قدرات على إدارة شؤون المغرب الفاسي". 


كما انتقد الفصيل السالف الذكر رئيس النادي اسماعيل الجامعي ومكتبه المسير، بالإضافة إلى المسؤوليْن الزعيم والمراكشي، بالقول: "نعلم أن المرض في رأس الهرم و الورم الكبير هو الرئيس و حاشيته في التسيير، لأنهم يتحملون المسؤولية الكاملة في اختيار من يعمل معهم، و كل خطأ أو مهزلة تصدر من أي جهاز، يتحمل المسؤوليه فيها الرئيس الجامعي و مكتبه الفاشل". 


"هذا الخطأ ما هو إلاّ برهان و دليل على صحة ما كنا نقوله، اتجاه الرئيس الجامعي، و حاشيته المراكشي و الزعيم، و هو كذلك يظهر لنا مدى كذبه، و تقديمه لوعود زائفة للجماهير الفاسية، في أنه سيختار طاقم احترافي و مكون من شباب، و ها نحن أمام هذا الطاقم الإحترافي ، يرتكب مجزرة إدارية تشوه صورة المغرب الفاسي"، يُردف البلاغ. 

عرض المحتوى حسب: