كرونو

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كارتيرون: "انتصرنا باستحقاق .. والتأهل لم يُحسم بعد"

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر باتريس كارتيرون، مدرب ، أن الانتصار الذي حصده الفريق الأخضر على حساب النصر الليبي، يوم أمس الأحد، مُستحق، مُعترفاً بصعوبة المقابلة المندرجة ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة ""، والتي أُجريت على أرضية ملعب "بتروسبورت" بالعاصمة المصرية القاهرة. 


وأوضح المدرب الفرنسي، في حديثٍ إعلامي أعقب المقابلة: "لقد كانت مواجهة صعبة بالنسبة لنا رغم انتصارنا بفارق هدفيْن، اصطدمنا بفريق صعب غير أن الهدف الذي أحرزناه مع بداية الجولة الثانية سهَّل علينا المأمورية في آخر المطاف". 


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "سيطرنا على مجريات المباراة لكن كلا الفريقيْن قدَّما أداءً جيداً في مجمل الأحوال، لازالت تنتظرنا مقابلة الإياب على أرضنا، وسنحاول الانتصار فيها، فالتأهل لم يُحسم بعد، ولن نغير الكثير في خطتنا في الإياب". 


كما أثنى كارتيرون على عودة المدافع الليبي، ، الذي وقَّع في كشوفات "النسور الخضر" بموجب عقد يمتد لموسميْن، مؤكداً أن اللاعب سيُقدِّم الإضافة لكتيبة الرجاء الرياضي على المستطيل الأخضر. 


وسجَّل أهداف الرجاء كل من باتريس نغوما وأيوب نناح ثم محسن متولي، مُساهمين في فوز هام يُقرِّب فريقهم من دور مجموعات "الشامبيونزليغ" عقب غياب دام لعدة سنوات عن هذا الدور.

عرض المحتوى حسب: