كرونو

الحسين عموتة
الحسين عموتة

عموتة: "التركيز والحماس حاضران .. وسنكون في الموعد أمام الجزائر"

أ.ر (البطولة)

أبرز الحسين عموتة، مدرب ، أهمية مقابلة الذهاب التي ستجمع لاعبيه ب، يوم السبت المقبل، مؤكداً أن الحماس والتركيز يطغيان على استعدادات ممثلي الكرة المغربية قبل مواجهة الجار الجزائري. 


وأوضح الإطار الوطني في حديثه لـ"الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم" بالقول: "هي مقابلة مهمة بالنسبة لنا في شوطها الأول، نتمنى أن نعود بنتيجة إيجابية، اليوم الثلاثاء نقف على الجاهزية البدنية والصحية للاعبين لأن أربعة أندية مغربية خاضت مباريات خارج الميدان في المنافستيْن الأفريقيتيْن". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "سنحاول يوميْ الثلاثاء والأربعاء تجهيز التوليفة التي نستطيع بها تحقيق نتيجة إيجابية، أعتقد أن الحماس حاضر وكذلك التركيز سائد بين اللاعبين، سنكون في الموعد بإذن الله". 


وخاض المنتخب المحلي قبل بضعة أيام مبارتيْن وديتيْن أمام كل من النيجر وبوركينا فاسو، الأولى بملحق "الملعب الكبير لمراكش" والثانية على أرضية الملعب الرئيسي، استعداداً للقاء الجزائر. 


يُذكر أن المنتخب الوطني هو حامل نسخة "الشان" الأخيرة التي أُجريت بالمغرب، شهر يناير سنة 2018، بعد فوزه على المنتخب النيجيري في المقابلة النهائية بأربعة أهداف نظيفة.

عرض المحتوى حسب: