كرونو

None

جماهير الكوكب المراكشي تحتفل بالذكرى الـ72 على تأسيس الفريق

يحتفي أنصار لكرة القدم اليوم الجمعة، بالذكرى ال72 لتأسيس النادي الأحمر ، والتي تصادف العشرين من شتنبر من كل سنة.


وتناقلت الصفحات المساندة للكوكب المراكشي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا وشعارات تجسد للذكرى ال 72، فضلا عن بعض مقاطع الفيديو لذكريات الزمن الجميل لفارس النخيل .


وفي السياق ذاته علقت الصفحة الرسمية لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي" فايسبوك" ، على ذكرى تأسيس الكوكب المراكشي قائلة "" عيد ميلاد سعيد لكوكب الأمجاد والبطولات لأحمر القلب والروح لفريق عاصمة النخيل، الذي تأسس في مثل هذا اليوم من عام "1947" على يد رجال وطنيين شرفاء ضحوا بالغالي والنفيس وصاغوا هذا الكيان العظيم الذي شكل عبر التاريخ لبنة اساسية في كرة القدم الوطنية وانجب أسماء لامعة صالت وجالت بالملاعب الوطنية وشرفت القميص الوطني.


شكرا لأوفياء الكوكب الأحياء منهم والأموات شكرا لكل من ساهم في نجاحات الكوكب خلال تاريخه المشرق ولرجالات النادي الذين صمدوا في النكبات، شكرا للمشجعين الشرفاء، ورحمة الله على الذين غادرونا لدار البقاء،. شكرا للمسيرين الصناديد الذين رسموا خارطة طريق هذا الكيان العظيم ، شكرا لكل مكونات النادي دونما استثناء.. يعيش الكوكب المراكش... 72 سنة من الفخر والاعتزاز ".


ويعتبر نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم من بين أعرق الأندية بالمغرب، حيث سبق له الفوز بست وبطولتين و كأس الاتحاد الافريقي سنة 1996 . 

عرض المحتوى حسب: