كرونو

None

"آس" تدافع عن ديمبلي: "ملتزم غذائيًا بسبب الإسلام وقدوم جريزمان أسعده"

حاصرت الشائعات جناح فريق "" طوال الموسمين الماضيين، وطالته العديد من الاتهامات بخصوص التزامه مع الفريق الكتلوني، وعدم مسئوليته نتيجة الغيابات المتكررة لأسباب متباينة عن الحصص التدريبية، بالإضافة إلى الإصابات التي لاحقته طوال تواجده في الكامب نو.


و حاولت صحيفة "آس" الوصول إلى الحقيقة فيما يخص تلك الاتهامات، بالإضافة إلى الأحاديث التي دارت حول عدم اكتراث بطل العالم بنظامه الغذائي، وكثرة تناوله للأطعمة الممنوعة بالنسبة للاعب كرة القدم.


ومن أجل الوصول إلى القول الفصل، حاورت الصحيفة الإسبانية مصدر مقرب من اللاعب الفرنسي -رفضت ذكر اسمه-، قام بالرد على كل الانتقادات بشكل مفصل، وجاء الرد كالتالي.


الحياة الشخصية والتغذية


"عثمان يعيش مع والدته وصديقه المقرب مصطفى دياتا، وهو لاعب سابق قابله في دورتموند، لا يوجد أي أصدقاء آخرين يعيشون معه، وفي بعض الأحيان يقوم بدعوة رفاقه من أجل لعب ألعاب الفيديو، ونعم هو يحب الألعاب الإلكترونية، ولكنها ليست هوس كما أشار البعض .. ديمبلي شخص متدين للغاية، وهو لا يشرب المشروبات الروحية بسبب أنها محرمة في الإسلام، وهو دائمًا يحاول البحث عن الوجبات الحلال، فقط يحب البيتزا ولا يستطيع مساعدة نفسه على عدم طلبها من وقت لآخر".



الإصابات 


"عثمان يكره مثل الجماهير غيابه المستمر عن المباريات؛ لأنه في دورتموند كان بالكاد يتعرض لإصابة، هو معترف بارتكاب خطأ في موسمه الأول، حيث كان يطارد الكرة ويحاول استرجاعها بشكل مبالغ به، أما باقي الإصابات فهي سوء حظ، خاصة الإصابة الأخيرة، هو الآن يتعافى وسيعود أمام غرناطة أو بحد أقصى ضد فياريال.


أما بخصوص ما نشر عن غيابه عن الفحص الطبي الأخير، فهو شعر بمجرد شد بسيط، ولم يكن يعتقد أنه بتلك الخطورة، مع التأكيد على ارتكابه لخطأ حين لم يعط الأمر أهمية كبيرة".


غرفة الملابس 


"لقد اعترف بارتكابه بعض الأخطاء، ولكن لا يوجد أي شخص داخل غرفة الملابس لديه أي حق من أجل انتقاده، وقد اندهش برد فعل زملائه حين تم تسريب خبر غيابه عن حصة تدريبية، في ظل توقعه مساندة لاعبي الفريق، وبدلاً من ذلك وجد من ينتقده علانية، على أية حال، النادي لم يغرمه، مما يعني أن الأمر كان خارجًا عن إرادته:.



رحيله إلى باريس وقدوم جريزمان 


توماس توخيل هو مدرب قام بتدريب ديمبلي مع دورتموند، وعلاقتهما ودية للغاية، وبالفعل هاتفه هذا الصيف من أجل الحديث حول القدوم إلى باريس، ولكن عثمان رد بكل وضوح أنه لا يعتقد أنه وصل إلى هدفه مع برشلونة، وأنه لن يستسلم قبل الوصول إلى غايته .. بالنسبة له الرحيل من برشلونة إلى باريس خطوة للوراء في مسيرته.


قدوم جريزمان إلى البارسا سبب السعادة لديمبلي، على عكس كل ما قيل، فجريزمان صديق مقرب له مع المنتخب الوطني، ووجود عثمان في تشكيلة برشلونة سوف يساعد أنطوان كثيرًا على التأقلم.


عرض المحتوى حسب: