كرونو

المغرب التطواني
المغرب التطواني

حصاد الميركاتو | المغرب التطواني .. 12 صفقة صيفية

أيوب رفيق (البطولة)

أنهى نادي مرحلة الميركاتو الصيفي التي أُغلقت في الـ19 من شهر شتنبر الجاري بإبرامه لـ12 صفقة، يطمح من خلالها إلى تطعيم صفوف فريقه وتعزيز تركيبته البشرية من أجل البصم على موسم أفضل من ذاك الذي قضاه، والذي كاد ينحدر فيه إلى "". 


وحاول الفريق الذي يشغل منصب المدير الرياضي داخله الإسباني بيدرو بن علي استغلال رغبة بعض لاعبيه السابقين في العودة، على غرار الثنائي و، وهو ما جعله يظفر بخدماتهما مجددا عقب موسم واحد أمضياه مع الجيش الملكي. 



كما انْفتح نادي مدينة "الحمامة البيضاء" على سوق اللاعبين بإفريقيا جنوب الصحراء، بتعاقده مع أربعة أسماء من المنطقة، ويتعلَّق الأمر بالمالي عبدولاي سيسوكو والنيجيري طوني إدجوماريجوي والأوغندي نيلسون سينكاتوكا ثم التانزاني ماكا إدوارد. 


الفريق الذي احتل المركز الـ13 في "" خلال الموسم الفارط ضمَّ إلى صفوفه كذلك لاعباً إسبانياً هو مارتين بينجوا، المهاجم السابق لشباب الريف الحسيمي، تماشياً مع توجه طاقمه الفني الذي يقوده المدرب الإسباني، أنخيل فياديرو. 



أما باقي الأسماء التي انتدبها "الماط" في فترة الانتقالات الصيفية الفارط، فهي عادل الحسناوي قادماً من الدفاع الحسني الجديدي والمدافع يوسف الترابي من الفتح الرياضي، فضلاً عن الحارس مراد إيزم، بعد تجربته مع المغرب الفاسي، ثم اللاعب سفيان الركلاوي والمهاجم عدنان الوردي.


وانفصل المغرب التطواني عن الإطار الوطني طارق السكتيوي قبل بداية الموسم الجاري، مُعوِّضاً إياه بالإسباني أنخيل فياديرو، الذي أشرف على جانب من استعدادات الفريق المغربي تحضيراً للموسم الكروي الجديد.

عرض المحتوى حسب: