كرونو

None

إيفرا يُهيج جماهير اليونايتد على الإدارة برسالة على الملأ

وجه مدافع نادي السابق "باتريس إيفرا" انتقادات علنية لإدارة الشياطين الحمر، وهذا عقب الهزيمة الثانية للنادي هذا الموسم في البريميرليج، على يد فريق وست هام.


وظهر اليونايتد في مباراة جديدة بمستوى شاحب للغاية، تحت قيادة المدرب "أولي جونار سولشاير"، وخسر على ملعب لندن بهدفين دون رد، مما أغضب جماهير زعيم إنجلترا المحلي، وجعلتهم يهاجمون اللاعبين الإدارة والجهاز الفني.


وتصر إدارة اليونايتد على عدم تعيين مدير رياضي في النادي، على الرغم من ارتباطهم بفكرة التعاقد مع لاعب سابق أو مدير إداري متمرس من أجل تلك المهمة، التي ستكون جديدة على فريق مثل اليونايتد، الذي اعتاد رئيسته التنفيذي على إدارته رياضيًا.


وتم ترشيح أكثر من اسم لتولي المهمة على رأسهم الهولندي "إدوين فان دير سار"، الذي يقوم بعمل جيد مع نادي أياكس أمستردام، وكذلك مدافع الفريق السابق "ريو فيرديناند"، الذي كان قريبًا من الحصول على المنصب في الصيف.


وخرج إيفرا عن صمته عبر موقع "انستجرام" موجهًا رسالة لإدارة النادي، بضرورة الاستعانة بكوادر رياضية، من أجل إدارة فريق الكرة وأمور التعاقدات، حين قال "أعتقد أنه وقت العمل بالنسبة لنا .. إدارة اليونايتد هل أنتم مستعدون لمنحنا فرصة المساعدة؟!".



عرض المحتوى حسب: