كرونو

الفتح الرباطي
الفتح الرباطي

حصاد الميركاتو | الفتح الرباطي يدخل الموسم الجديد بـ7 انتدابات

أيوب رفيق (البطولة)

دخل نادي الموسم الكروي الجديد مُسلَّحاً بتعزيزات أضفاها على تركيبته البشرية في الميركاتو الصيفي المنصرم، رغبةً منه في ربط الماضي بالحاضر وتكرار سيناريو الموسم الذي تُوِّج فيه بـ"" وأنتج فيه لاعبين وازنين سرَّحهم بمبالغ مالية كبيرة. 


وأبرم نادي العاصمة الإدارية سبع صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الفارطة؛ حيث استعاد خدمات ظهيره الأيسر وتعاقد مع الموريتاني ديالو غويديلي قادماً من غينتشلاربيرليغي التركي، فضلاً عن الكاميروني بعد فسخ عقده مع النادي القنيطري. 



الفريق الذي يقود عارضته الفنية الإطار الوطني وليد الركراكي ضمَّ كذلك اللاعب الشاب رضى الجعدي قادماً من بوخاريست الروماني بموجب عقدٍ يمتد إلى ثلاثة مواسم، بالإضافة إلى اللاعب مامادو ندياي من بالي يونايتد الأندونيسي. 



وتعزَّزت الترسانة البشرية للفتح الرياضي كذلك بخدمات اللاعب أسامة فالوح المُنضم من ستراسبورغ الفرنسي، علاوة على ماجد سميح الذي التحق بصفوف الفريق قادما من رجاء بني ملال. 


وبدأ رجال الركراكي الموسم بمثالية بعدما تجاوزوا حاجز مولودية وجدة في سدس عشر نهائي ""، بينما انتصروا على اتحاد طنجة في أولى جولات "البطولة الاحترافية"، في حين انهزموا في الجولة الثانية أمام "سندباد الشرق" بهدفيْن لهدف.

عرض المحتوى حسب: