كرونو

None

كوبا ليبرتادوريس | التعادل يحسم مواجهة جريميو وفلامنجو والـ"VAR" تلغي 3 أهداف

حسم التعادل الإيجابي 1-1، مباراة فريقي و البرازيليين، والتي أقيمت فجر الخميس في ملعب أرينا دو جريميو، بمدينة بورتو أليجري معقل الأول، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس القارية، في لقاء مثير تدخلت فيه تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" لإلغاء ثلاثة أهداف للزوار. 


وبعد العديد من الفرص، تقدم برونو هنريكي لفلامنجو (ق69) من رأسية داخل المنطقة لعرضية مررها له الأوروجواياني جيورجيان دي أراسكايتا، بعد شوط أول كان التفوق الواضح فيه لفلامنجو ومدربه جورجي جيسوس.


ولم يستفق فريق المدرب ريناتو جاوتشو وسط أرضه إلا في الشوط الثاني الذي ظهرت فيه فرص للتقدم في النتيجة.

وقبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي من اللقاء، تمكن بيبي من اقتناص تسديدة إيفرتون ليحولها إلى داخل شباك الضيوف مسجلا هدف التعادل الثمين لجريميو وليتأجل الحسم إلى لقاء العودة في الماراكانا بريو دي جانيرو فجر يوم 24 القادم.

وتدخل الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا لإلغاء ثلاثة أهداف لفلامنجو بعد لجوئه لتقنية الفار، ما أثار استياء الفريق الضيف الذي كان يستحق أكثر من التعادل، وبالأخص من جانب نجمه جابرييل باربوسا "جابي جول".

وسيواجه الفائز من الفريقين الفائز من لقاء الفريقين الأرجنتينيين ريفر بليت وبوكا جونيورز، علما بأن الأول وهو حامل اللقب فاز ذهابا بثنائية نظيفة.

عرض المحتوى حسب: