كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-08-21
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع لاعب وسط
لاعب هيلاس فيرونا سفيان أمرابط
لاعب هيلاس فيرونا سفيان أمرابط

الإعلام الإيطالي يُبدي اهتمامه بسفيان أمرابط.. ومدربه يؤكد: "يمكنه مصارعة الجميع. لديه قوة جسدية مخيفة"

ج. ف (البطولة)

بات اللاعب ، ، يحظى باهتمام الإعلام الإيطالي بعد مرور شهرين على انضمامه إلى في الميركاتو الصيفي، حيث خاض 6 مباريات كأساسي من أصل 7 جولات في ، وكانت مشاركته الوحيدة كبديل في مباراة الجولة الأولى من المسابقة.

وعنونت مجلة "Fantamagazine" الإيطالية: "جاء في الصيف دون أن يلتفت إليه أحد... لكنه أصبح لاعبًا مهمًا في هيلاس فيرونا، ولم يعد بإمكان المدرب يوريتش الإستغناء عنه في خط الوسط إلى جانب اللاعب البرتغالي المخضرم، ميغيل فيلوسو".

كما خصّصت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" تقريرًا كاملًا عن سفيان أمرابط، واستشهدت بتصريحات مدربه بعد الفوز على (2-0): "إنه لاعب يمتاز بالكثير من الدهاء... وعلى النقيض من ذلك، يمكنه مصارعة (منافسة) الجميع. لديه قوة جسدية مخيفة."

ورغم وقوعه في العديد من المخالفات التكتيكية في خط الوسط من أجل "مصلحة فريقه"، إلا أن اللاعب المغربي نجا من العقوبات والإنذارات في أكثر من مناسبة بفضل تدخلاته الموفقة والذكية، ما يُفسّر حصوله على "إنذار وحيد" في 7 مباريات شارك فيها خلال منافسات الدوري الإيطالي.


واختتمت مجلة "Fantamagazine" تقريرها عن سفيان أمرابط مؤكدةً أنه "من الصعب أن يحرم المدرب يوريتش نفسه من لاعب مقاتل كأمرابط في منتصف الميدان، خاصةً بعد المردود الذي قدّمه في المباريات الماضية، وحصول الفريق على نتائج إيجابية للغاية."

عرض المحتوى حسب: