كرونو

None

زيدان: "الكلاسيكو؟ المهم هو أن نكون مستعدين عندما يتم تحديد موعد المباراة"

عقد زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً قبل يوم من المباراة ضد ، وحلّل المباراة في إطار الجولة التاسعة من ، التي ستقام على ملعب سون مويكس (الساعة 20:00 gmt+1).


* راموس والألعاب الأولمبية: "ما أريده هو مشاعره هو وما يريده هو. هذا ليس من شأني. إذا كان يريد اللعب مع إسبانيا في الألعاب الأولمبية، فهذا جيد. يريد دائماً القيام بأمور مهمة ومساعدة بلده. أعتقد أنه شيء جميل".


*الكلاسيكو: "لكلٍ موقفه، لكن المهم هو أن نكون مستعدين عندما يتم تحديد موعد المباراة. هناك نقاش حول الموضوع، وهذا أمر منطقي، لكن هذا هو موقفي. سنكون مستعدين للعب عندما يحين الموعد المناسب للمباراة. لدي تفضيلاتي، لكني لن أبوح بها. سنتكيّف مع ما يقررونه، وما سأقوله أنا لن يغيّر شيئاً. لن تتغير التحضيرات كثيراً إن كنا سنلعب يوم السبت المقبل. لدينا مباراة مهمة غداً ونخوض الثلاثاء مباراة مهمة أخرى. سنكون مستعدين للكلاسيكو. ما أستطيع تأكيده كمدرب لريال مدريد هو أننا سنعلب المباراة عندما يحين موعدها. لا أحب العنف ولا اعتقد انه يعجب أحداً. إنها لقطات قاسية، ولكني لن أخوض في ذلك".


* تعزيز الفريق في الميركاتو الشتوي: "سيكون من الممكن تعزيز الفريق لغاية نهاية شهر يناير المقبل، ولكن ما يهمني هو مباراة الغد. لا يمكنني التفكير في ذلك الآن، ما زال هناك وقت طويل".


* جوفيتش: "ليس محبطاً بالتأكيد. لقد وصل للتو وهو اليوم أفضل مما كان عليه عندما وصل. شيئاً فشيئاً يتعلم اللغة الإسبانية ويدخل ديناميكية الفريق. سأعوّل عليه وهو مهم في الفريق على الرغم من أنه لم يلعب كثيراً في الفترة الأخيرة".


* إبراهيم وماريانو: "يجب أن يتحليا بالصبر لأن لديّ عدد كبير من اللاعبين وأعوّل على الجميع. يعرف كل لاعب وضعه بشكل جيد. عليهما أن يكون مستعدين لأنهما قد يلعبان في أي لحظة".


* لقاؤه مع بوغبا في دبي: "كان محض الصدفة، وبما أننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة فقد توقفنا وتحدثنا. كان أمراً شخصياً. كنت هناك لحضور ندوة حول الذكاء الاصطناعي، وهو مزيج بين جانبين: الإنسان والآلة. بالنسبة لي، رؤية هذه الأمور بالعين البشرية هي أهم شيء. في النهاية، هذا هو أفضل تقييم لحالة اللاعب".


* كوبو وإعارته لمايوركا: "الشيء الجيد هو أنه يلعب بشكل جيد. كان هذا قراره ويجب احترامه. سعيد بما يقدمه مع فريقه".

عرض المحتوى حسب: