كرونو

عبد الرحيم طاليب
عبد الرحيم طاليب

طاليب لـ"البطولة": "سنخوض مواجهة واد زم بشعار نكون أو لا نكون"

أيوب رفيق (البطولة)

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب ، إن فريقه سيخوض مواجهة سريع وادي زم، يوم الأحد القادم، بشعار "نكون أو لا نكون"، مؤكِّداً أن الكتيبة العسكرية تضع نصب أعينها تحقيق الانتصار رغم اعترافه بصعوبة المهمة أمام خصم قوي على حد قوله. 


وأوضح الإطار الوطني في تصريح خصَّ به "البطولة" بالقول: "نحن سعداء بعودتنا إلى المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله ولعبنا أمام جماهيرنا التي نُطالبها للحضور بقوة إلى المدرجات من أجل مساندتنا وتحفيزنا". 


وأضاف: "لا حديث عن أي ضغط مُلقى على عاتقنا في هذا اللقاء، لو كانت الضغوطات تنال منا لتأثرنا بها في مقابلة الوداد الرياضي، إنه كلام لا يُعتد به. بالفعل، سنواجه فريقا قوياً يُشرف عليه الزميل حسن بنعبيشة، لكننا سنخوض المباراة بشعار نكون أو لا نكون". 


وعاد المتحدث نفسه للتطرق إلى المقابلة التي انهزم فيها "الزعيم" أمام الدفاع الحسني الجديدي، ضمن ثمن نهائي ""، والتي اعتبر أن الفريق لم يكن يستحق خسارتها، لافتاً إلى أن لاعبيه تعرضوا للإجحاف من طرف الطاقم التحكيمي الذي أدار المباراة. 


وأشار طاليب إلى الجيش الملكي راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتجاجا وطعناً في القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة كأس العرش، مُرفقاً ملفه بمقاطع فيديو يُحاول من خلالها تفنيد صواب قرارات الحكم. 


وسيلتقي "العساكر" أمام سريع واد زم على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، ضمن الجولة الرابعة من ""، في مقابلةٍ من المُنتظر أن تعرف حضوراً جماهيرياً كثيفاً من طرف أنصار فريق العاصمة الإدارية. 

عرض المحتوى حسب: