كرونو

None

مارسيلو: "قبل نهائي كييف لم أتمكن من الأكل والنوم.. فكرت في الاتصال بالطبيب"

كشف البرازيلي ، "الأزمة" التي دخل فيها، قبل نهائي ، بين و، سنة 2018.


وأجرى مارسليو، مقابلة مع 'The Player's Tribune'، وفيها كشف، ما عاشه قبل نهائي كييف، وقال: "في اليوم الذي سبق المباراة، لم أتمكن من الأكل، كما عجزت عن النوم. عندما تتاح لك الفرصة لكتابة التاريخ، تشعر بهذا الأمر".


ورغم التجربة الكبيرة لمارسيلو، إلا أنه، اعترف بأنه دخل في أزمة، وأضاف: "لسبب لا يمكن تفسيره، شعرت حقًا بهذا الضغط. لم أشعر أبدا بهذا القلق الشديد من قبل. لم أكن أعرف ما الذي يحدث. حتى أنني فكرت في الاتصال بالطبيب، لكنني اعتقدت أنه لن يسمح لي باللعب".

وبخصوص الضغط الذي عاشه، في مستودع الملابس، قبل انطلاق المباراة، قال مارسيلو: "في غرفة تغيير الملابس، لم أستطع التنفس... بعدها قلت لنفسي: 'كم من طفل في العالم يحلم بخوض نهائي دوري الأبطال؟' بعد أن دخلت الملعب، لإجراء التسخينات، كنت ما زلت غير قادر على التنفس، حينها قلت: 'إذا كان علي الموت هذه الليلة، فسوف أموت'".


بعدها جاءت صافرة البداية، ليرحل الضغط الذي كان يعيشه مارسيلو: "تحت أضواء الملعب، شاهدت الكرة في المنتصف، وكل شيء تغير. الضغط الذي كان في بطني رحل. لقد تحررت".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، في نهائي كييف، كان قد فاز على ليفربول (3-1)، ليحقق بذلك "الملكي"، لقب دوري الأبطال للمرة الـ 13 في تاريخه.

عرض المحتوى حسب: