كرونو

None

توريه يطرد في بعد 10 ثوانٍ على انطلاق المباراة.. ويتوج بلقب الدوري الصيني الدرجة الثانية

تلقى النجم العاجي ، بطاقة حمراء، لخطأ ارتكبه بعد عشر ثوانٍ فقط، على انطلاق مباراة فريقه كينغداو هوانغهاي، ضد نانتونغ جييون، في ختام  للدرجة الثانية، اليوم السبت.


وأظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية، أن اللاعب السابق  الإسباني و الإنكليزي... وجّه ركلة نحو لاعب منافس بعيدا من الكرة، بعد مرور عشر ثوانٍ فقط على انطلاق المباراة.

وبالعودة إلى تقنية المساعدة بالفيديو ("في ايه آر")، رفع الحكم البطاقة الحمراء المباشرة بوجه اللاعب البالغ 36 عاما. واحتج توريه على القرار، وبدا وكأنه يشير للحكم الى أن اللاعب الآخر وجّه إليه ضربة بالكوع، قبل أن يقوم هو بالرد عليه وإسقاطه أرضا.


وانتهت المباراة بخسارة فريق توريه بنتيجة 1-2، علما بأن ذلك لن يؤثر على تأهل الفريق الى دوري الأضواء في الموسم المقبل، نظرا لأنه يحتل المركز الأول في ترتيب الدرجة الثانية، وتمكن من إجراز اللقب.

ويحتمل أن تكون هذه المباراة الأخيرة لتوريه مع الفريق الذي وقع على كشوفه في يوليوز الماضي، اذ أنه أبدى في تصريحات لوكالة فرانس برس الأسبوع الماضي، رغبته في الانتقال الى فريق آخر العام المقبل، مؤكدا أمله في أن يبقى في الملاعب حتى بلوغ الأربعين من العمر.

عرض المحتوى حسب: