كرونو

سليم أملاح
سليم أملاح

أملاح يصنع الحدث في خمس دقائق .. هدفان أحدهما مُلغى بتقنية "الفار"

أيوب رفيق (البطولة)

كاد المغربي الأصل ، متوسط ميدان البلجيكي، أن يُنصِّب نفسه نجماً لمقابلة فريقه أمام ، يوم أمس الأحد، لحساب الجولة الـ15 من ""، رغم مشاركته كبديل في الدقائق الخمس الأخيرة فقط. 


وبعد حلوله كبديل بدقيقتيْن، أحرز أملاح الهدف الأول لفريقه الذي كان متأخراً بثنائية نظيفة، قبل أن يُضيف الثاني في الوقت بدل الضائع، غير أن العودة إلى "تقنية الفيديو" أظهرت أن اللاعب أودع الكرة في شباك المنافس بيده. 


وقال صاحب الـ22 في تصريح لوسائل الإعلام المحلية عقب المباراة: "كنت أود وضع الكرة برأسي لكنها كانت بعيدة بعض الشيء، لذلك أودعتها بيدي. من لا يُحاول لا يملك شيئاً، رغم أنه في الوقت الحالي لم يعد ممكنا أن تغش، لكن بدون فار، كان بإمكانهم أن يُنادونني بمارادونا". 


"لم نكن في أفضل مستوياتنا، إنه ليس فريق ستاندار لييج الذي اعتاد عليها المتابعون. كنا بعيدين في الثنائيات وخسرنا الكرات الثانية، سنحاول استعادة إمكانياتنا بمساعدة فترة التوقف الدولي التي ستسمح لنا بتغيير أفكارنا"، يُردف أملاح. 


ومن المُنتظر أن يشدَّ اللاعب الرحال إلى المغرب من أجل الانتظام في معسكر قبل مقابلتيْ موريتانيا وبوروندي، بعدما استدعاه الناخب الوطني ووضع إسمه في القائمة النهائية لـ"أسود الأطلس".

عرض المحتوى حسب: