كرونو

None

سترلينج يدافع عن جوميز: "من الصعب علي أن أرى زميلي يواجه صافرات استهجان بسبب شيء كان خطأ من جانبي"

دافع المهاجم الإنجليزي ، عن جو جوميز، زميله في صفوف ، بعدما تعرض مدافع لصافرات استهجان من المدرجات، لدى دخوله إلى أرض الملعب للمشاركة في المباراة أمام (الجبل الأسود) مساء الخميس.


وانتهت المباراة بفوز ساحق للمنتخب الإنجليزي على منتخب مونتنيجرو (7-0)، في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى، (يورو 2020)، وقد انتزع المنتخب الإنجليزي بطاقة التأهل رسميا ليكون أفضل احتفال بالمباراة رقم 1000 في تاريخه.


وغاب سترلينج، عن صفوف المنتخب الإنجليزي في المباراة وتابعها من المدرجات، بسبب مشادة كانت وقعت بينه وبين جوميز، بعد 24 ساعة فقط من خسارة (1-3) أمام مضيفه في .


وواجه جوميز خلال مباراة أمس، صافرات استهجان من بعض مشجعي المنتخب الإنجليزي، لدى مشاركته من مقعد البدلاء في الشوط الثاني.


وقال سترلينج عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلى جميع مشجعي إنجلترا، كنت أرغب في أن أدع الأمور كما هي، لكن تحتم علي التحدث مجددا الآن… كان من الصعب علي أن أرى زميلي يواجه صافرات استهجان بسبب شيء كان خطأ من جانبي… تحملت كل المسؤولية وتقبلت العواقب".


ومن جانبه، قال ساوثجيت إن الجميع لم يكن سعيدا إزاء ما تلقها جوميز من معاملة.


وأضاف المدرب: "أشعر بخيبة أمل شديدة إزاء ما تعرض له جو (جوميز)، جو لم يخطئ، ولا يستحق أي من لاعبي إنجلترا التعرض لصافرات استهجان كهذه عندما يرتدي قميص المنتخب… كل اللاعبين يشعرون بخيبة أمل إزاء ما حدث".

عرض المحتوى حسب: